نادر السيد لـwinwin: كأس العرب جمعنا ومنتخب مصر يشبه إسبانيا

2021-12-08 21:36

نادر السيد يتحدث إلى موقع winwin على هامش بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا نادر السيد، أسطورة حراسة المرمى في كرة القدم المصرية، سعيدا بتجمع المنتخبات العربية للمنافسة ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، مبرزا إعجابه بمردود المنتخب المصري "الشاب" تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.


وقال نادر السيد في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "البطولة تُقام لتجميع العرب وليس تفرقة العرب. تجميع العرب يشمل الإعلام العربي والفرق العربية واللاعبين العرب والجماهير العربية. حفل الافتتاح أيضا كان رائعا، وحمل رسائل كثيرة للوطن العربي".


وأضاف: "أحيي القائمين على البطولة وأصحاب فكرة حفل الافتتاح. الجاليات العربية استجابت لنداء التجمع العربي، ونرى مدى قوة المنافسة في المباريات، ومع ذلك لا يوجد أي خروج عن النص".

وبسؤاله عن منتخب مصر، أجاب نادر السيد: "هناك تجانس في الفريق.. اللاعبون صغار في السن، والانتصارات تمنحهم تجانسا أكبر".


وأكد نادر السيد أن الغالبية التي يحصل عليها لاعبو الأهلي والزمالك في تشكيلة منتخب مصر تمثل أمرا طبيعيا؛ بالنظر لجودة اللاعبين في القطبين وامتلاكهم الخبرات الدولية، كما أظهر دهشته من تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021 وفقا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، على حساب لاعبين آخرين؛ مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كريم بنزيمة والمصري محمد صلاح.


وأثنى نادر السيد على تحضيرات قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن الأمر يمثل فخرا كبيرا لجميع الدول والأقطار العربية.

شارك: