هل يرحل حكيم زياش عن غلطة سراي في الميركاتو الصيفي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-24 21:38
حكيم زياش نجم منتخب المغرب وغلطة سراي التركي (X/Galatasaray)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتواصل الغموض حول مستقبل النجم المغربي حكيم زياش، بعد توصله بعروض هامة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نتيجة تألقه في المباريات الأخيرة من الموسم الكروي الماضي مع غلطة سراي التركي، الذي لعب له معارًا من تشيلسي الإنجليزي.

وتأرجح مستوى زياش بين المد والجزر في الموسم الكروي الماضي، ما ضاعف الغموض حول مستقبله، بين تمديد المقام في الدوري التركي أو الرحيل صوب أندية أخرى ترى فيه اللاعب المناسب، الذي سيُقدم الإضافة المرجوة.

ويتعامل زياش مع مستقبله بهدوء كبير، وهي إحدى الصفات المعروفة على النجم المغربي، سواء في بداياته بالدوري الهولندي، أو بعد ذلك مع تشيلسي الإنجليزي، الذي لم ينجح في فرض مكانته معه.

هل يرحل حكيم زياش عن غلطة سراي ؟

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن حكيم زياش توصل بعروض عربية وأوربية لخوض تجربة جديدة الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن نجم تشيلسي السابق يملك 3 عروض من الدوري السعودي والأمريكي والفرنسي، لكن غلطة سراي يرفض فكرة السماح للاعب بالرحيل، باعتباره من الأسماء التي يُراهن عليها الفريق كثيرًا الموسم القادم.

وكان نادي غلطة سراي قد فعل بند شراء عقد النجم المغربي من تشيلسي بشكل تلقائي بعد تأكد عدم معاناته من أية إصابة في ركبته اليسرى، وبعد مشاركته في العدد الأدنى من المباريات المحددة في عقد الإعارة.

وشارك زياش في 23 مباراة مع غلطة سراي خلال الموسم الماضي 2023-2024، سجل خلالها 8 أهداف وساهم بـ6 تمريرات حاسمة، علمًا أنه غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة، لكن عودته كانت جيدة جدا.

شارك: