زياش يُثير الجدل بإلغاء متابعة الركراكي على "إنستغرام"

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 23:05
حكيم زياش نجم منتخب المغرب في التدريبات (X/EnMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار النجم المغربي حكيم زياش أحد أبرز لاعبي منتخب المغرب، جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية المغربية، بعد الموقف الذي أقدم عليه تجاه وليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس.

وتحوم شكوك كبيرة حول توتر العلاقة بين قائد منتخب المغرب والركراكي في الفترة الأخيرة، حيث أثار اللاعب ضجة كبيرة بين أنصار "أسود الأطلس"، بعد احتجاجه على تغيير الركراكي إياه خلال فوز منتخب المغرب على زامبيا (2-1) ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026.

زياش يُثير الجدل بإلغاء متابعة الركراكي على "إنستغرام"

فاجأ حكيم زياش نجم منتخب المغرب الجميع، بعدما ألغى متابعة وليد الركراكي على منصة "إنستغرام"، وهو ما أثار ضجة كبيرة في أوساط الجماهير والمتابعين للشأن الرياضي المحلي، خاصة بعد الجدل الذي رافق تغييره في مباراة زامبيا.

وتنوعت التفسيرات لهذه الخطوة، بين مَن اعتبرها رسالة غضب واحتجاج من الجناح الأيمن على قرارات الركراكي، خاصة أن العلاقة بينهما يشوبها بعض التوتر، وبين مَن رأى فيها تصرفًا فرديًا لا يعكس موقفًا رسميًا.

كما أثارت هذه الخطوة تساؤلات حول مستقبل اللاعب صاحب الـ31 عامًا مع المنتخب المغربي، مع اقتراب نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

النجم المغربي يعيش في مرحلة فراغ

يعيش النجم المغربي واحدة من بين أسوأ فتراته مع المنتخب المغربي، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به في المباريات الأخيرة.

وطالب الجمهور المغربي في الأسابيع الماضية، بالإبقاء على زياش في كرسي الاحتياط، مشيرًا إلى أن وجوده في الملعب، يُسبب مشاكل لنجم ريال مدريد إبراهيم دياز.

فيما أشار الركراكي في مؤتمر صحفي إلى أنه مُطالب بأن يجد الحل ليستفيد من زياش ودياز ضمن التشكيلة الأساسية بأفضل طريقة ممكنة.

شارك: