هل يؤثر مصير زيدان مع ريال مدريد على صفقة ألابا؟

2021-06-08 09:01
مدافع بايرن ميونيخ ديفيد ألابا في طريقه إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن مدافع بايرن ميونيخ، ديفيد ألابا، سينتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بغض النظر عما سيحدث مع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، سواء ببقائه أو مغادرته للنادي الملكي.  

وأعلن زيدان أنه سيجتمع بإدارة ريال مدريد في الأيام القليلة المقبلة؛ من أجل مناقشة مستقبله مع النادي، عقب نهاية الدوري الإسباني، وعدم تحقيق الميرنغي لأي لقب على الصعيدين المحلي والقاري.  

وأوضح رومانو من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن ألابا سيكون أول صفقات ريال مدريد هذا الصيف، مضيفا أن العقد أعد في شهر أبريل/ نيسان الماضي، والاتفاق عليه مكتمل منذ ذلك الحين.

وستكشف الأيام المقبلة القرار النهائي للمدرب الفرنسي، وما إذا كان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سينجح في إقناعه بالاستمرار أم لا، لكن وفقًا للمعلومات، فإن زيدان سيغادر النادي الملكي.  

ورغم عدم تحقيق أي لقب، قدم زيدان موسما جيدا بالنظر إلى الإصابات العديدة التي ضربت صفوف الفريق على مدار الموسم، حيث نافس ريال مدريد حتى الجولة الأخيرة في الدوري الإسباني، قبل أن يذهب اللقب إلى أتلتيكو مدريد، كما وصل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.  

هذا وسيرحل ألابا عن بايرن ميونيخ عقب انتهاء عقده في 30 يونيو/حزيران المقبل، ويُنتظر أن يوقع عقدا مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات، مقابل راتب سنوي قيمته 12 مليون يورو  من دون الضرائب.

شارك: