هكذا يضرب زوجته.. الفرنسيون يسخرون من نيكولاس أوتامندي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
-
آخر تعديل:
2024-08-03 16:10
مشاركة نيكولاس أوتامندي في الشجار بين لاعبي الأرجنتين وفرنسا في أولمبياد باريس (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نيكولاس أوتامندي مدافع منتخب الأرجنتين الأولمبي للسخرية من طرف الفرنسيين أثناء إقامة مباراة منتخب بلاده ضد فرنسا، أمس الجمعة 2 أغسطس/ آب، في ربع نهائي منافسة كرة القدم ضمن أولمبياد باريس 2024.

وانتهت المواجهة بين منتخب "التانغو" الأولمبي ونظيره الفرنسي، بفوز هذا الأخير بنتيجة (1-0)، ليتأهل بذلك "الديوك" لخوض الدور نصف النهائي في مواجهة المنتخب المصري الذي عبر هو الآخر إلى المربع الذهبي بعد تغلبه على باراغواي بركلات الترجيح، ليصل إلى هذا الدور للمرة الثالثة في تاريخه.

وشهدت مباراة الأرجنتين وفرنسا ضمن أولمبياد باريس 2024 الكثير من التوتر والعصبية، بسبب المشاكل الأخيرة التي حدثت بين الطرفين، وانتهت بشجار كبير كان نيكولاس أوتامندي مدافع نادي بنفيكا البرتغالي أحد أبرز المشاركين فيه.

نيكولاس أوتامندي يتعرض للسخرية من الفرنسيين

ومن المعروف عن أوتامندي أنه يلعب باندفاع بدني كبير رغم تقدمه في السن ووصوله حاجز 36 عامًا، وهو الاندفاع الذي أظهره في مباراة منتخب بلاده الأرجنتين الأولمبي ضد فرنسا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، عندما تدخل بقوة على أحد لاعبي المنافس في الشوط الثاني.

معلق فرنسي يسخر من أوتامندي 

وسخر معلق المباراة الفرنسي من هذه اللقطة بشكل كبير، عندما قال: "أوتامندي يتدخل ضد كل ما يتحرك، هكذا يضرب زوجته في المنزل، هل سيضربها هذا المساء؟"، لينفجر زميله الذي كان يعلق معه على المباراة بعدها بالضحك، سخرية من المدافع الأرجنتيني المخضرم.

وعرفت نهاية مباراة الأرجنتين وفرنسا اندلاع شجار كبير بين لاعبي المنتخبين، أسفر عن طرد لاعب "الديوك" إنزو ميلو الذي سيغيب عن مواجهة مصر في نصف النهائي، وهو الطرد والغياب الذي لم يعجب تييري هنري مدرب المنتخب الأولمبي الفرنسي تمامًا.

وتشهد العلاقات الرياضية والكروية بين فرنسا والأرجنتين توترًا خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد ترديد إنزو فيرنانديز لاعب منتخب "التانغو" الأول لأغنية بعد الفوز بلقب كوبا أمريكا 2024، اتُّهِم بسببها بتوجيه عبارات عنصرية ضد نجوم "الديوك"، وفي مقدمتهم كيليان مبابي، وذلك في قضية أثارت ردود أفعال عديدة.

للتذكير، فإن نيكولاس أوتامندي شارك مع منتخب الأرجنتين الأولمبي في أولمبياد باريس كواحد من 3 لاعبين تفوق أعمارهم 23 عامًا، رفقة الحارس جيرونيمو رولي (32 عامًا) والمهاجم جوليان ألفاريز (24 عاما).

شارك: