هجوم غير متوقع على تشيفرين من رئيس "يويفا" السابق!

2021-06-10 00:41
الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سابقًا (Getty)
Source
+ الخط -

هاجم الفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سابقًا، نظيره السلوفيني ألكسندر تشيفرين، رئيس "يويفا" الحالي، بعد الهجوم اللاذع الذي شنه الأخير على أندريا أنييلي رئيس مجلس إدارة نادي يوفنتوس.

وسبق لتشيفرين أن هاجم أنييلي في أبريل/ نيسان الماضي قائلًا عنه: "لم أر شخصًا يكذب مرات عديدة كما فعل هو، لقد تحدثت معه وقال لي هذه مجرد شائعات، لا شيء يحدث، ثم أغلق هاتفه، إنه جشع بشكل لا يُصدَّق".

وانتقد بلاتيني في تصريحاته التي نقلتها عنه صحيفة "آس" الإسبانية؛ أسلوب تشيفرين في الحديث عن رؤساء أعرق الأندية قائلًا: "رئيس الاتحاد الأوروبي لا يمكنه أن يتحدث بهذه الطريقة"، وأضاف مدافعًا عن رئيس ناديه السابق يوفنتوس: "عائلة أنييلي ويوفنتوس باقيتان، أما هو، فسيأتي وقت وسيرحل".

ودافع بلاتيني عن حق الأندية في إنشاء بطولاتها الخاصة قائلًا: "من حق الأندية إنشاء بطولاتها الخاصة وعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا والمسابقات الأخرى التي ينظمها اليويفا والفيفا"، مشيرًا إلى أن بطولة التشامبيونزليغ كانت فكرة صحيفة "ليكيب" الفرنسية قبل أن تفكر أي مؤسسة رسمية في تنظيم هذه البطولة.

ودافع نجم منتخب فرنسا ويوفنتوس السابق، عن حق الأندية في التغيير قائلًا إنها: "كادت هذه المرة تنجح"، مؤكِّدًا أن المعركة حسمها موقف الناس ووسائل الإعلام التي حققت معهم "ما فشل فيه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو توحيد الأندية".

شارك: