نيوكاسل يتوصل لاتفاق مع سوسيداد من أجل السويدي إيساك

2022-08-24 21:12
ألكسندر إيساك مهاجم ريال سوسيداد قريب من نيوكاسل يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء 24 أغسطس/ آب، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع نظيره الإسباني ريال سوسيداد، يحصل بموجبه "الماكبايس" على خدمات المهاجم السويدي ألكسندر إيساك مقابل 70 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة النادي الإسباني لم تستطع رفض العرض المقدم إلى النجم السويدي البالغ من العمر 22 عامًا، رغم قيمة شرطه الجزائي البالغ 90 مليون يورو.

وتوصلت إدارة نيوكاسل إلى اتفاق مع ريال سوسيداد بالحصول على خدمات إيساك مقابل 70 مليون يورو كقيمة ثابتة وإضافة 5 ملايين يورو كمتغيرات، وستسعى الإدارة الإسبانية إلى استثمارها بصورة جيدة وتعزيز الفريق في أكثر من مركز.

وسعت الإدارة السعودية، المالك الجديد للنادي الإنجليزي، جاهدة للتعاقد مع مهاجم مميز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إذ كانت تريد التعاقد مع الأوروغوياني داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي، لكن مهاجم ألميريا الإسباني السابق فضّل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة ليفربول، لذا وجّهت إدارة نيوكاسل اهتمامها نحو إيساك، وفقًا لتقارير إعلامية متنوعة.

فابريزيو  رومانو  يكشف تفاصيل صفقة انضمام إيساك إلى نيوكاسل

وباتت هذه الصفقة أغلى عملية بيع تمت داخل نادي ريال سوسيداد، وأغلى عملية شراء أتمها نادي نيوكاسل تحت قيادة الإدارة السعودية الجديدة. 

شارك: