نيمار يهاجم ممثلة برازيلية تزامنًا مع نهائي الهلال والنصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-31 22:12
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم نيمار جونيور نجم نادي الهلال ممثلة برازيلية تزامنًا مع خوض فريقه لنهائي بطولة كأس خادم الحريمين الشريفين، اليوم الجمعة، ضد الجار والغريم التقليدي النصر بملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة.

وغاب "ناي" عن المشاركة في النهائي مع الهلال بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي لدى مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل ضد الأوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026.

ورغم خوضه لعديد قليل من المباريات مع "الزعيم" هذا الموسم، إلا أن النجم البرازيلي توج معه بلقب دوري روشن السعودي دون تلقي أي خسارة تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

نيمار جونيور يهاجم ممثلة برازيلية 

في الوقت الذي كان يستعد زملاؤه في نادي الهلال لخوض مباراة هامة ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قام النجم نيمار بمهاجمة الممثلة البرازيلية "لوانا بيافوني".

وقالت الممثلة البرازيلية علنًا إن نجم الهلال ليس جديرًا بحمل صفة الأبوة والرجولة، وذلك في إشارة منها لخداعه المستمر لـ "برونا بيانكاردي" والدة ابنته الصغرى، وهو الأمر الذي لم يتحمله اللاعب نهائيًا.

وهاجم نيمار الممثلة البرازيلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وقال في فيديو نشره موقع "DIRETO DO MIELO": "عار عليك، عمرك أكثر من 50 عامًا وتأتيني للتهجم علي عبر الإنترنت؟ من تظنين نفسك؟ هل تريدين أن تصبحي مشهورة، يا امرأة انتهى وقتك، أغلقي فمك".

للتذكير، إن نيمار انضم الصيف الماضي إلى الهلال قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قدرت قيمتها 90 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين.

ووقع النجم البرازيلي مع "الزعيم" عقدًا يمتد حتى صيف 2025، ولكنه لم يخض معه سوى 5 مباريات ضمن جميع البطولات هذا الموسم بسبب الإصابة، واكتفى بتسجيل هدف واحد وتقديم 3 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

وسيغيب نيمار عن المشاركة مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كوبا أمريكا المقررة إقامتها فصل الصيف في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن عودته إلى جو المنافسة ستتأجل حتى الموسم القادم مع ناديه الهلال.

شارك: