شاهد.. ليفربول يعتذر بعد الاعتداء على حافلة ريال مدريد

تاريخ النشر:
2021-04-14 22:22
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
الاعتداء على حافلة ريال مدريد بالحجارة قبل مواجهة ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام المتحدث باسم نادي ليفربول الإنجليزي، مات ماكان، بتقديم الاعتذار عما حدث من جانب بعض جماهير الفريق الموجودة خارج ملعب أنفيلد، التي هاجمت بالحجارة حافلة فريق ريال مدريد الإسباني، قبل ساعة تقريبًا من إقامة مواجهة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ماكان في تصريحاته: "نعتذر بصدق لزوارنا عن أي ضائقة تعرضوا لها. سنعمل مع شرطة ميرسيسايد لإثبات الحقائق وتحديد المسؤولين".

وأضاف: "ندين بشكل قاطع الأحداث التي أدت إلى تضرر حافلة فريق ريال مدريد أثناء وصولها إلى ملعب أنفيلد هذا المساء. إنه سلوك غير مقبول على الإطلاق".

هذا وتسبب الهجوم في تحطيم نافذة مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، وأكد الصحفي الإسباني الموثوق خوسيه لويس سانشيز أنه: "لا توجد إصابات في ريال مدريد بعد كسر النافذة التي كان يجلس بجانبها زيدان، الجميع على ما يرام وتم الوصول إلى الملعب".

وودع فريق ليفربول الإنجليزي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله السلبي بدون أهداف أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، في مباراة أُقيمت مساء الأربعاء 14 أبريل/ نيسان، على ملعب أنفيلد في إياب ربع نهائي المسابقة.

واستفاد ريال مدريد من فوزه ذهابًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليحجز بطاقة عبوره إلى نصف النهائي، إلى جانب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريقي تشيلسي، ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

شارك: