في غياب رونالدو | النصر يسقط في فخ التعادل أمام الخلود

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
-
آخر تعديل:
2024-10-25 20:29
لقطة من مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي (X/SPL)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط نادي النصر في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه الخلود (3-3)، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب الملك عبد الله، دون مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبهذا التعادل، أنهى الخلود سلسلة انتصارات العالمي التي امتدت إلى 7 مباريات في جميع المسابقات، إلا أن الأخير حافظ على سلسلة اللاهزيمة الممتدة منذ بداية الموسم، وتحديدًا بعد آخر خسارة بكأس السوبر من الهلال.

وسجل أهداف الخلود كل من مهاجم منتخب جزر القمر ميزياني ماوليدا في الدقيقتين (12 و28) والكونغولي جاكسون موليكا في الدقيقة (71)، فيما سجل للنصر كلّ من المدافع الإسباني إيمريك لابورت في الدقيقة (16) والبرازيلي تاليسكا في الدقيقة (24 و90+4).

الخلود يعطل قطار النصر

سجل ماوليدا الهدف الأول بمهارة رائعة بعد تمريرة عرضية أرضية من زميله جاكسون موليكا، ليمر المهاجم من مدافع المنافس بسهولة ليسكنها في الشباك بتسديدة أرضية بالدقيقة (12).

وعاد العالمي في اللقاء مجددًا عن طريق الإسباني لابورت في الدقيقة (16)، الذي سجل رأسية قوية ليعادل بها النتيجة، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة (24) من جملة جماعية للفريق.

وبعد 4 دقائق فقط، تمكن ثنائي الخلود موليكا وماوليدا من معادلة النتيجة بعد عدة تمريرات رائعة انتهت بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يعود موليكا ويحرز هدف الفوز في الدقيقة (71). وأحرز تاليسكا هدف التعادل في الدقيقة (90+4) من علامة الجزاء.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد النصر إلى النقطة رقم 18 ليبقى في المركز الثالث خلف الهلال والاتحاد، فيما وصل الخلود عند النقطة السادسة في المركز الرابع عشر.

القادسية يتفوق على ضمك

وفي مباراة أخرى من مباريات دوري روشن اليوم، تفوق نادي القادسية على ضيفه ضمك بهدفين مقابل هدف، حيث سجل الكولومبي جوليان كينونيس الهدف الأول في الدقيقة (39)، وأضاف بيير إيميريك أوباميانغ الهدف الثاني في الدقيقة (88)، قبل أن يسجل حبيب ديالو هدف ضمك في الدقيقة (90+6).

ورفع القادسية رصيده للنقطة الثالثة عشرة ليقفز إلى المركز الخامس مؤقتًا، فيما تجمد رصيد ضمك عند النقطة السابعة في المركز الثالث عشر.

شارك: