نيمار يجذب الاهتمام في الهند بعد وقوع الهلال مع مومباي سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 16:07
البرازيلي نيمار يوجِّه التحية لجماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر النجم البرازيلي، نيمار جونيور، عناوين المواقع الهندية المختلفة، بعد وقوع فريقه الهلال السعودي برفقة مومباي سيتي الهندي، ضمن المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا موسم 2023-24، وذلك إلى جانب ناديي ناساجي الإيراني ونافابخور الأوزبكي.

وبعد إجراء القرعة الخميس 24 أغسطس/ آب، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، قال موقع "insidesport" الهندي: "سيأتي نيمار إلى الأراضي الهندية للمرة الأولى بعد وقوع الهلال مع مومباي سيتي في مجموعة واحدة بدوري أبطال آسيا"، وأشار إلى أن نيمار صاحب الـ31 عامًا، انضم إلى "الزعيم" هذا الصيف قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح موقع "amarujala" أن الملعب الرئيسي لفريق مومباي هو مجمع أنديري الرياضي في مدينة مومباي؛ لكنه لم يستوفِ متطلبات مسابقة دوري أبطال آسيا، ولهذا السبب، سيخوض الفريق الهندي مبارياته على أرضه في مجمع "شري شيف شاتراباتي" الرياضي في بيون.

وكتب موقع "newsbytesapp" الهندي: "سيلعب النجم البرازيلي نيمار في الهند، بعد وقوع الهلال ومومباي سيتي في نفس المجموعة بدوري أبطال آسيا"، مؤكدًا أنه من المُنتظر أن تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة في الدولة الآسيوية.

وتشهد النسخة 21 من دوري أبطال آسيا بنظامها الحديث، الانتقال للمرة الأولى من موسم الربيع إلى الخريف، حيث تمتد مواعيد البطولة من سبتمبر/ أيلول 2023 حتى مايو/ أيار 2024.

نتائج قرعة دور المجموعات من دوري أبطال آسيا (المنطقة الغربية)

  • المجموعة 1: بختاكور (أوزبكستان)- الفيحاء (السعودية)- آهال (تركمانستان)- العين (الإمارات)..
  • المجموعة 2: السد (قطر)- ناساف (أوزبكستان)- الفيصلي (الأردن)- الشارقة (الإمارات).
  • المجموعة 3: الاتحاد (السعودية)- سبهان أصفهان (إيران)- القوة الجوية (العراق)- أجمك (أوزبكستان).
  • المجموعة 4: الهلال (السعودية)- ناساجي (إيران)-مومباي سيتي (الهند)- نافابخور (أوزبكستان).
  • المجموعة 5: بيرس بوليس (إيران)- الدحيل (قطر)- الاستقلال (طاجيكستان)- النصر (السعودية).
    شارك: