شاهد | محترف الهلال يرتدي قميص المنتخب السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 17:43
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت جماهير نادي الهلال السعودي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو ظهر من خلاله محترف الفريق، البرازيلي ميشيل ديلغادو، وقد حضر إلى تدريبات ناديه مُرتديًا قميص المنتخب السعودي.

وتفاعل المغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، وأكد بعضهم أن ميشيل يستحق الحصول على الجنسية السعودية، والدفاع مُستقبلاً عن قميص "الأخضر"؛ لما يملكه من إمكانيات فنية رائعة.

وكان ميشيل قد انضم إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي فلامينغو، ولم تكن بدايته بالصورة المأمولة عند حضوره؛ إذ لم يحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية.

لكن خلال الموسم الماضي 2022-23، نثر اللاعب سحره الكروي مع أزرق العاصمة، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة فريقه بعد حصوله على فرصة أكبر في المشاركة.

وخاض ديلغادو 25 مباراة في دوري روشن السعودي في الموسم الماضي، وأحرز 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وإجمالًا لعب صاحب الـ27 عامًا مع الهلال 58 مباراة في كل المسابقات، مُسجلًا 11 هدفًا، وصانعًا 12 هدفًا، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، علمًا بأنه عقده مع "الزعيم" ينتهي في يونيو/ حزيران 2025.

شارك: