نيمار في ورطة جديدة بسبب "رحلة بحرية وحالة وفاة"

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-09 17:29
أرشيفية- البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي (facebook/neymarjr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نيمار في ورطة جديدة؛ حيث أفاد تقرير صحفي بحدوث حالة وفاة، خلال رحلة بحرية نُظِّمت على متن سفينة يملكها نجم كرة القدم البرازيلية ونادي الهلال السعودي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وسبق لنيمار أن أعلن العام الماضي عن تنظيم سفينته الخاصة رحلة بحرية كبيرة خلال الفترة بين 26 و29 ديسمبر/ كانون الأول الفائت. ووفقًا لما أفاد به الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الرحلة أسفرت عن حالة وفاة، نتيجة قفز أحد الأشخاص في مياه المحيط.

وأشارت "آس"، نقلًا عن تقارير برازيلية، إلى أن الضحية قفز بنفسه إلى المياه، عقب مشاجرة دخل فيها مع شريكته.

حالة الوفاة.. نيمار في ورطة خارج الملاعب

وتمثل حالة الوفاة في رحلة نيمار البحرية صدمةً جديدةً للاعب البرازيلي، الذي يعمل حاليًا على التعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وعاش نيمار صعوبات كبيرة للاحتفاظ بأفضل مستوياته، خلال الأعوام القليلة الماضية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يقرر الانتقال إلى الهلال السعودي الصيف الماضي، عبر صفقة مدوية.

واكتفى نيمار (31 عامًا) بخوض 5 مباريات مع الهلال، قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2023-24.

ويعني ذلك أن نيمار سيغيب عن قائمة البرازيل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024، المُقررة إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 20 يونيو/ حزيران و14 يوليو/ تموز القادمَين.

ويمتد تعاقد نيمار مع الهلال السعودي حتى 30 يونيو 2025. وسبق لتقارير صحفية أن أكدت عزم قادة "الزعيم" على ضم لاعب عالمي جديد، هذا الشتاء، من أجل تعويض الغياب الطويل للدولي البرازيلي.

ويُصنَّف نيمار ضمن أبرز نجوم كرة القدم "أصحاب المهارة" في تاريخ اللعبة. ومع ذلك، أخفق نجم برشلونة الأسبق في تحقيق النجاحات المأمولة منه، بسبب افتقاده الالتزام المطلوب، حسبما يجزم به مراقبون.

وبدا نيمار مُرشحًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية خلال تجربته الناجحة في برشلونة الإسباني؛ لكن استمرارية اللاعب البرازيلي تراجعت بصورة لافتة، منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان، صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو.

يُذكر أن هذه الصفقة كانت ولا تزال هي الأغلى في تاريخ كرة القدم؛ حيث قرر باريس سان جيرمان تفعيل الشرط الجزائي في تعاقد نيمار مع برشلونة.

شارك: