نيفيز يفاجئ الهلال برغبته في العودة إلى البريميرليغ!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 18:58
روبن نيفيز لاعب الهلال السعودي (X/ Al Hilal)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن رغبة البرتغالي، روبن نيفيز، نجم وسط فريق الهلال، في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد موسم واحد في دوري المحترفين السعودي، إذ يتابعه نيوكاسل يونايتد باهتمام بالغ.

كان روبن نيفيز أحد أبرز اللاعبين الذين انضموا إلى الدوري السعودي للمحترفين، في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023. ودفع الهلال 55 مليون يورو للتعاقد معه لمدة ثلاث سنوات من وولفرهامبتون واندررز، إذ شارك في 253 مباراة خلال ستة سنوات مع الفريق الإنجليزي.

وفقًا لشبكة "سبورتس كيدا" البريطانية، يرغب نيفيز في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خمسة أشهر ونصف فقط في الدوري السعودي للمحترفين. ويبدو أن نيوكاسل يونايتد مهتم بضم اللاعب الدولي البرتغالي، إذ يبحث عن بديل للاعبه ساندرو تونالي الموقوف مؤخرًا.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أوقف في الشهر الماضي، تونالي لمدة 10 أشهر، بسبب مخالفات تتعلق بالمراهنة. وفي غضون ذلك، شارك اللاعب بانتظام في المباريات الماضية، تحت قيادة مدرب الزعيم جورجي خيسوس.

وشارك نيفيز، البالغ من العمر 26 عامًا، في 17 مباراة خلال جميع المسابقات هذا الموسم، وسجّل هدفين وقدّم تمريرة حاسمة. ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، بفارق سبع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

وبالإضافة إلى نيفيز، تعاقد الهلال مع مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل مالكوم، ونيمار جونيور، وألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وكاليدو كوليبالي، وياسين بونو، ما أضاف قوة مُذهلة لوصيف دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي.

شارك: