نهائي السوبر الأوروبي | مركز مودريتش الجديد ومفاجآت أنشيلوتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (realmadrid.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، الثقة بعد الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، وعبّر عن رضاه عن أداء الفريق واستعداداته لمواجهة أتالانتا الإيطالي، في نهائي السوبر الأوروبي 2024.

ويعتمد المدير الفني الإيطالي في تحضيراته للمباراة على اللاعبين الذين بدأوا التدريبات منذ 15 يوليو/ تموز، لكنه يراقب بعين الاهتمام اللاعبين العائدين إلى فالديبيباس بعد عطلتهم، على غرار الوافد الجديد، الفرنسي كيليان مبابي والنجم الإنجليزي جود بيلينغهام.

ويبدأ مدرب ميلان سابقًا، في التحضير لنهائي السوبر وبقية الموسم اعتبارًا من يوم الجمعة 9 أغسطس/ آب، حيث يتعين عليه التكيف مع وجود مبابي المتوقع وتحليل اللاعبين الذين يمكنهم تعويض غياب توني كروس.

مركز مودريتش ومفاجآت أنشيلوتي في نهائي السوبر الأوروبي

بعد الأداء الجيد أمام تشيلسي الإنجليزي وديًا، أشار مدرب ريال مدريد إلى إمكانية تجربة لوكا مودريتش في مركز المحور، حيث قال: "نعم، إنه خيار ممكن".

وأوضح: "نعم، يمكن أن يكون محوريًا، إنه احتمال وارد. يمكنه أيضًا اللعب قليلًا إلى اليسار مثل توني كروس.. يتمتع بجودة كبيرة في إخراج الكرة ويساعد الفريق كثيرًا لأنه يضبط الإيقاع ويمتلك الخبرة".

وأكد أنشيلوتي أن أوريلين تشواميني لن يلعب كقلب دفاع، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا، لا، القلوب الدفاعية هم روديغر وميليتاو. تشواميني يلعب في مركز الوسط".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المدرب الإيطالي جاهز لتقديم مفاجآت تكتيكية في نهائي السوبر الأوروبي مع احتمالية إعادة توزيع الأدوار بين اللاعبين وفقًا لحالة الفريق والخصم.

وأعرب أنشيلوتي عن إعجابه بأداء الفريق في المباراة التحضيرية ضد تشيلسي، حيث قال: "أعجبني الإيقاع وكان الجانب الهجومي جيدًا. نشعر أن الفريق في حالة جيدة، خاصة أولئك الذين بدأوا العمل منذ 15 يوليو".

أنشيلوتي يتحدث عن إبراهيم دياز واللاعبين الشباب في مدريد

وأوضح "كارليتو" أن الفريق سيبدأ العمل معًا بشكل كامل بدءًا من 9 أغسطس، بهدف التركيز على مباراة نهائي السوبر الأوروبي ضد أتالانتا. وأكد أن التحضير للمباراة سيكون أولوية رئيسية للفريق.

وتحدث أنشيلوتي عن اللاعبين الشباب، مثل إندريك وأردا غولر، مشيرًا إلى أنهم لم يتم إشراكهم في المباريات بشكل كامل لتجنب المخاطر، حيث قال: "لقد تدربوا في الصباح بعد عدم تعافيهم جيدًا أمام برشلونة".

وأعرب المدرب الإيطالي عن سعادته بتنافسية الفريق، خاصة بعد أداء المغربي إبراهيم دياز المتميز، قائلًا: "التنافس في الفريق جيد جدًا بالنسبة لنا".

وقبل نهائي السوبر الأوروبي المرتقب يوم 14 أغسطس الجاري، أشاد أنشيلوتي بأداء إيدر ميليتاو، الذي لعب ساعة من الأداء الجيد، وأشار إلى الحالة الجيدة لبقية اللاعبين مثل أنطونيو روديغر، ولوكا مودريتش، وداني سيبايوس.

شارك: