نصير مزراوي على رادار نادٍ سعودي في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 09:59
المغربي نصير مزراوي بقميص بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قد يكون الدوري السعودي وجهة للدولي المغربي، نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، في الموسم الجديد 2024-25، بعدما قرر الرحيل عن العملاق البافاري.

ومرّ مزراوي بموسم مُتذبذب، تحت قيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق للنادي البافاري، كما تُشير التقارير إلى أنّ النجم المغربي سيكون خارج حسابات المدرب الجديد للنادي، فينسنت كومباني في الموسم المُقبل 2024-25.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن الدولي المغربي نصير مزراوي على رادار فريق القادسية السعودي، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن.

هل ينضم نصير مزراوي للقادسية السعودي؟

ويبحث الظهير الأيمن للنادي البافاري عن نادٍ جديد، حيث يريد خوض تجربة جديدة خارج القلعة البافارية للحصول على دقائق لعب أكبر في الموسم القادم.

وعاد القادسية إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين بعدما حسم لقب الموسم المنصرم من دوري الدرجة الأولى؛ مما جعل إدارة الفريق تفكر بقوة في التعاقد مع أسماء مميزة من اللاعبين في أوروبا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وضم النادي العديد من النجوم المميزين على رأسهم ناتشو قائد ريال مدريد.

وانتقلت ملكية القادسية إلى شركة "أرامكو" بعد إطلاق مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية في يونيو/ حزيران لعام 2023 الماضي، واستقطبت إدارة النادي عددًا من اللاعبين المميزين ساعدوا الفريق في التتويج بلقب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي في الموسم الماضي.

ما موقف بايرن ميونخ من رحيل مزراوي؟

لا يُمانع نادي بايرن ميونخ من جانبه في التخلي عن خدمات مزراوي، ولكن الوجهة القادمة للنجم المغربي لا تزال غير معروفة؛ كما ذكرت تقارير صحفية أن العملاق الألماني يرغب في بيع اللاعب بصفة نهائية وليس بنظام الإعارة من أجل الحصول على المال لتمويل صفقات أخرى.

ومنذ انضمام نصير مزراوي إلى صفوف بايرن ميونخ، خاض النجم المغربي 55 مباراة فقط مع العملاق البافاري عبر مختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن مزراوي خاض مع بايرن ميونخ 29 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، من دون إحراز أي أهداف بإجمالي 1981 دقيقة لعب.

شارك: