نجوم منتخب الجزائر يصّرون على الفوز على توغو بتصفيات "كان 2025"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-08
من تدريبات منتخب الجزائر بمركز سيدي موسى (X/LesVerts)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمع نجوم منتخب الجزائر على ضرورة الفوز في مواجهتي توغو المقبلتين في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، مبرزين الأجواء الرائعة داخل المعسكر، رغم المنافسة الشديدة على المراكز الأساسية في ظل توفر العديد من الخيارات للمدير الفني، فلاديمير بيتكوفيتش.  

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره التوغولي، يوم الخميس 10 تشرين الأول/ أكتوبر، على ملعب 19 مايو بمحافظة عنابة شرقي العاصمة الجزائرية، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، قبل أن يسافر إلى لومي لمواجهته في لقاء الجولة الرابعة بعد 4 أيام.

ويتصدر "محاربو الصحراء" المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية برصيد 6 نقاط، جمعوها مع الفوزين أمام غينيا الاستوائية (2-0) بالجزائر، وليبيريا (0-3) بمونروفيا، في الجولتين الأوليين، ليتقدموا بأربع نقاط كاملة على حساب توغو الوصيف.

توبة وبوعناني سعيدان بالعودة إلى منتخب الجزائر

وأكد أحمد توبة (26 عامًا)، نجم نادي ميشلين البلجيكي، والعائد إلى صفوف منتخب الجزائر بعد غياب طويل، ضرورة الفوز في مواجهة توغو، يوم الخميس، حيث قال في تصريحات إعلامية من المنطقة المختلطة بمركز تحضير منتخب الجزائر، اليوم الثلاثاء: "سعيد بعودتي مرة أخرى للمنتخب الجزائري"، وأضاف: "نريد تقديم أفضل ما لدينا دائمًا ونتطلع للفوز أمام توغو إن شاء الله".

وتابع: "إنّها تقريبًا نفس المجموعة واللاعبين، مع وجود بعض اللاعبين الجدد. نحن نحاول مساعدتهم وتسهيل عملية اندماجهم داخل المجموعة"، وعن استعادته فرصة اللعب مؤخرًا، صرّح: "صحيح الآن أنا ألعب أكثر في الدوري البلجيكي بعد انتقالي هناك، سأحاول اللعب باستمرار والتطور أكثر في الفترة المقبلة".

وعبّر اللاعب الواعد، بدر الدين بوعناني (19 عامًا)، عن سعادته بالعودة لخيارات بيتكوفيتش بعد استبعاده في الفترة الماضية، وصرح: "أشعر دائمًا بالسعادة والفخر بالعودة مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الجزائري بعد أن غبت في الفترة الماضية".

وأوضح: "الالتقاء بزملائي والعودة إلى الجزائر مرة أخرى يعطيني شعورًا رائعًا وسأحاول تقديم الأفضل كالعادة"، وعن المنافسة الشديدة في مركزه مع محرز وحاج موسى، رد قائلًا: "المنافسة مفيدة دائمًا للمنتخب وحافز اللاعبين. من الجيّد أن يكون هناك لاعبون جيّدون في كل المراكز"، وزاد: "بالنسبة لي سأحاول تقديم أفضل ما لديَّ لمنتخب بلادي".

من جانبه، أرجع مدافع اتحاد العاصمة، سعدي رضواني، وجوده لأول مرة مع منتخب الجزائر إلى جديته والعمل المضني خلال السنوات الماضية، وصرّح: "الحمد لله، استدعائي إلى منتخب الجزائر بعد التوفيق من الله عز وجل جاء بفضل العمل الذي قمت به خلال السنوات الماضية"، وأضاف: "أتمنى نيل ثقة المدرب بيتكوفيتش والجماهير الجزائرية".

وتمنى الظهير الأيمن الشفاء العاجل ليوسف عطال المصاب، والذي سيكون بديله أمام توغو، قائلا: "أتمنى الشفاء سريعًا ليوسف عطال. المنافسة مفيدة للمنتخب واللاعبين، وإن شاء الله من سيشارك في مباراتي توغو (هو أو فارسي) سيقدم الإضافة"، وشدد: "الهدف واحد وهو الفوز بكلتا المباراتين وإسعاد الجماهير الجزائرية".

أما الوافد الجديد الآخر على المنتخب الجزائري، حارس نادي شباب قسنطينة، زكريا بوحلفاية، فأكد تحقيقه حلمه بالوجود مع المنتخب الجزائري، وصرح: "الحمد لله لقد حققت حلمي بالانضمام إلى المنتخب الجزائري. أشكر زملائي في نادي شباب قسنطينة الذين ساعدوني للوصول إلى هذا الهدف"، وختم: "أتمنى أن أبقى لفترة طويلة مع منتخب الجزائر".

شارك: