نجوم منتخب الأردن يأملون دعم جاليتهم في قطر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-12-31 23:07
-
آخر تعديل:
2024-01-01 01:09
حارس المرمى عبد الله الفاخوري خلال مشاركته في تدريبات سابقة مع النشامى (facebook/Abdallah.Alfakhori)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى المنتخب الأردني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، تدريبه قبل الأخير في العاصمة عمان، قبل التوجه إلى قطر لإقامة معسكر تدريبي يسبق مشاركة النشامى في بطولة كأس آسيا 2023، المقرر أن تنطلق في الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني حتى 10 فبراير/ شباط المقبلين في الدوحة.

وشارك في التدريبات -التي احتضنها استاد عمان الدولي- 22 لاعبًا من أصل 26 اختارهم المدير الفني المغربي الحسين عموتة، بحضور إعلامي كثيف تابع المران، وأجرى عديد المقابلات الصحفية.

وتحدث كل من عبدالله الفاخوري، أحمد الجعيدي وابراهيم سعادة لـ"winwin" عن استعدادات النشامى للبطولة القارية، حيث أكدوا أن المنتخب يستفيد من المعسكرات الودية، بغض النظر عن نتائج المباريات، مشددين أنها محطة للوقوف على الأخطاء وتصحيحها، وتسهم في رفع الجاهزية البدنية والفنية.

وبينوا أن التحضير للبطولة جاء بشكل مميز، والهدف من المشاركة الوصول إلى أبعد من دور الـ 16، مشددين على أنهم يعرفون قيمة البطولة والمطلوب منهم في المشوار الآسيوي.

وأكد نجوم النشامى أنهم يعرفون قيمة المنتخبات في المجموعة الخامسة، التي تضم ماليزيا والبحرين وكوريا الجنوبية، ومدى تطورهم، لكنهم يرون أن منتخبهم يتطور أيضًا.

وأضافوا أنهم يأملون في دعم الجماهير الأردنية في قطر، خصوصًا أن الجالية هناك كبيرة، من أجل تحقيق تطلعات الشارع الرياضي في البطولة القارية.

وينتظر أن يغادر وفد المنتخب الأردني إلى الدوحة، الثلاثاء، تأهبًا للقاء نظيره القطري في 5 يناير/ كانون الثاني، ثم مواجهة اليابان في 9 من الشهر ذاته، قبل الدخول في معسكر النهائيات القارية.

يُذكر أن منتخب الأردن حل في المجموعة الخامسة في نهائيات كأس آسيا 2023، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، واختار عموتة 26 لاعبًا للبطولة وهم: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

شارك: