نجوم الجزائر يحتفلون على طريقة ليونيل ميسي ومنتخب الأرجنتين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
من تحضيرات منتخب الجزائر لمباراة توغو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 (Faf.dz)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقام نجوم الجزائر أمس الجمعة، حفلاً خاصًا لكسر رتابة معسكرات المباريات الدولية، والاحتفال بالفوز على منتخب توغو، وعيد ميلاد حارس نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أسامة بن بوط، بالإضافة إلى تقوية العلاقات بينهم وإبراز الأجواء الرائعة داخل معسكر "محاربي الصحراء".

وكان منتخب الجزائر فاز على توغو، الخميس الماضي، بنتيجة خمسة أهداف لهدف، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ليعزز صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، قبل أن يواجه نفس المنتخب، الإثنين المقبل، في لومي لحساب الجولة الرابعة.

ولعب نجوم الجزائر مباراتهم أمام توغو على ملعب 19 مايو بمحافظة عنابة، والتي ظلوا فيها إلى غاية سفرهم إلى العاصمة التوغولية لومي، مساء السبت، مفضلين عدم العودة إلى مقرهم التاريخي بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى تفاديًا للإرهاق وكثرة السفريات.

وكشف مصدر "winwin" أن نجوم الجزائر استقروا على إقامة حفل خاص، ليلة الجمعة، بترخيص من الجهاز الفني بقيادة فلاديمير بيتكوفيتش، الذي أراد مكافأة لاعبيه على أدائهم خلال مواجهة توغو والمجهودات التي بذلوها خلال المعسكرات السابقة.

نجوم الجزائر يقيمون حفل شواء على طريقة منتخب الأرجنتين

وأكد ذات المصدر أن نجوم الجزائر فضلوا عدم أخذ وجبة العشاء في مطعم مقر إقامتهم بمحافظة عنابة كما جرت عليه العادة، وقرروا تنظيم حفل شواء كبير على سطح الفندق، على طريقة منتخب الأرجنتين وبقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، ووسط أجواء رائعة تبرز العلاقة الطيبة بين نجوم المنتخب الجزائري.

وشارك كل نجوم الجزائر في حفل الشواء احتفالًا بالفوز على منتخب توغو وبلوغ اللاعب عيسى ماندي عتبة المباراة رقم 100 مباراة دولية، بالإضافة إلى الاحتفال بعيد ميلاد الحارس، أسامة بن بوط، الذي بلغ الـ30 ربيعًا، وسط تفاعل مميز بين نجوم المنتخب الجزائري.

ويُعرَف منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي بإقامة حفلات الشواء الضخمة، أسوة بالتقاليد الأرجنتينية في هذا المجال، كما أنّها تعتبر تقليدًا ثابتًا لدى منتخب "التانغو"، خاصة عند الاحتفال بعيد ميلاد اللاعبين أو شيء من هذا القبيل، كما حدث مع ميسي في وقت سابق.

وتعتبر حفلات الشواء علامة مسجلة باسم منتخب الأرجنتين قبل أن يستنسخها منتخب الجزائر هذه المرة، بدليل أن زملاء ميسي غيّروا مقر إقامتهم خلال مونديال قطر 2022 من فندق خمسة نجوم إلى جامعة طلاب، من أجل الاستمتاع بحفلات الشواء.

وتحولت حفلات العشاء وبدرجة أقل الشواء إلى تقليد وسط نجوم كرة القدم العالمية والأندية، حيث يقوم بعض الأندية وفي أحيان عديدة بمبادرة فردية من أحد نجومها بإقامة حفلات العشاء لإعطاء دفع نفسي جديد لأنديتهم، أو التغطية على أزمات معنية ومحاولة حلّها.

ويرى الكثير من المتابعين بأن مثل هذه الحفلات تعبر عن حالة التلاحم بين اللاعبين والعلاقة القوّية بينهم، والأجواء الرائعة داخل الأندية والمنتخبات، وهو الأمر الحاصل حاليًا بين نجوم الجزائر بعد أن عاشوا خلال الأشهر الماضية ظروفا صعبة جدًا، خاصة بعد إخفاقي مونديال 2022 وكأسي أمم أفريقيا 2021 و2024.

شارك: