خاص | محمد فارسي يًصاب ويغيب رسميًا عن مواجهة توغو والجزائر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
-
آخر تعديل:
2024-10-12 17:33
محمد فارسي من تدريبات منتخب الجزائر (faf)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ"winwin" أن الظهير الأيمن محمد فارسي سيغيب رسميًا عن مواجهة منتخب الجزائر وتوغو، يوم الاثنين المقبل، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات منتخب الجزائر، يوم الجمعة، قبل السفر إلى العاصمة التوغولية لومي.

وتواجد محمد فارسي، نجم نادي كولومبوس الأمريكي، للمرة الثانية على التوالي في معسكر منتخب الجزائر بعد أن تم استدعاؤه لأول مرة الشهر الماضي، عندما شارك أساسيا في مواجهة ليبيريا (0-3)، لحساب المرحلة الثانية من تصفيات كأس أمم افريقيا 2025.

الإصابة تبعد محمد فارسي عن منتخب الجزائر ضد توغو

ونجح الوافد الجديد على منتخب الجزائر في تلك المباراة في تقديم تمريرة حاسمة، قبل أن يكرر نفس الانجاز خلال مواجهة توغو، الخميس الماضي، في الجولة الثالثة من تصفيات "كان 2025"، رغم مشاركته كبديل، ليسهم في الفوز الكبير لـ"محاربي الصحراء" بخماسية لهدف واحد.

وقال المصدر الذي تحدث إلى "winwin" إن المدافع المحترف بالدوري الأمريكي لكرة القدم تعرض لإصابة خلال تدريبات منتخب الجزائر صباح يوم الجمعة، على ملعب 19 مايو بمحافظة عنابة، ساعات قبل سفر "الخضر" نحو العاصمة التوغولية لومي، لخوض لقاء الجولة الرابعة من تصفيات "كان 2025".

وتابع نفس المصدر التأكيد على أن فارسي خضع للفحوص الطبية من طرف الجهاز الطبي للمنتخب الجزائري، واتضح أنه يستحيل عليه المشاركة في المباراة المقبلة، ما دفع المدير الفني لمنتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، لإعفائه من السفر مع بعثة منتخب الجزائر إلى توغو.

ولم يحدد مصدر "winwin" نوعية ومدى خطورة إصابة محمد فارسي، لكن اكتفى بالتأكيد على أنه ليس لائقا للمشاركة في لقاء توغو، كما لم تتحدد فترة غياب الظهير الأيمن المتألق في أول تجربة له مع منتخب الجزائر لكرة القدم.

ولا يعد فارسي اللاعب الوحيد الذي أصيب خلال المعسكر الجاري لـ"الخضر"، حيث جرى أيضا إعفاء المدافع، جوان حجام، من سفرية توغو بسبب إصابة عنها منذ دخوله المعسكر، وحرمته حتى من التواجد ضمن القائمة النهائية لمباراة منتخب الجزائر ضد توغو، الخميس الماضي، بعنابة.

ويعاني منتخب الجزائر في كل مرة من الإصابات وفي كل معسكر تقريبا، آخرها كانت نزيف الإصابات الذي عرفه معسكر الشهر الماضي، الذي عرف إعفاء ستة لاعبين دفعة واحدة، ابرزهم إسماعيل بن ناصر، الذي تعرض لإصابة خطيرة في ربلة الساق سنبعده عن المنافسة إلى غاية شهر يناير من العام المقبل.

وأعفي عدة لاعبين آخرين في المعسكر الماضي بداعي الإصابة، على غرار رياض محرز وحسام عوار ومحمد الأمين عمورة وريان آيت نوري وهشام بوداوي.

شارك: