نجم يوفنتوس على أعتاب الدوري السعودي بعرضٍ مغرٍ

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 02:56
لقطة أرشيفية لفريق يوفنتوس الإيطالي خلال منافسات الموسم الماضي (X / juventusfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية إيطالية صادرة اليوم الثلاثاء، أن نجم يوفنتوس وحارس مرماه، البولندي فويتشيك تشيزني، بات محط أنظار العديد من الأندية السعودية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

خلال 7 سنوات، حفر فويتشيك تشيزني اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ يوفنتوس، فمنذ انضمامه عام 2017، واجه تشيزني تحديات جمة؛ لكنه بفضل إصراره ومثابرته، نجح في ثنيها لصالحه وتحويل نفسه من حارس احتياطي إلى نجم أساسي لا غنى عنه.

نجم يوفنتوس مطلوب في دوري روشن للمحترفين

وحسب شبكة "juvefc" الإيطالية، تلقى فويتشيك تشيزني عرضًا مغريًا من الدوري السعودي للمحترفين، حيث عرض نادٍ -لم يتم الكشف عن اسمه- راتبًا ضخمًا بقيمة 15 مليون يورو سنويًا لحارس أرسنال الإنجليزي السابق، وذلك في عقدٍ لمدة عامين، ليصبح إجمالي قيمة العقد 30 مليون يورو.

الحارس المخضرم، البالغ من العمر 34 عامًا، يشغل حراسة مرمى السيدة العجوز منذ عام 2017. وخلال موسمه الأول في تورينو، اكتفى بمركز الحارس البديل خلف الأسطورة جيانلويجي بوفون، لكن مع رحيل بوفون في عام 2018، تربع على عرش الحراسة وأصبح الحارس الأساسي للنادي.

ويمتد عقد الحارس البولندي مع البيانكونيري لعامٍ آخر، لكن يوفنتوس على أعتاب ضمّ حارس مرمى مونزا، ميشيل دي غريغوريو، إلى صفوفه، ويُنظر إلى الحارس الشاب البالغ من العمر 26 عامًا على أنه الخيار الأمثل لخلافة حارس المرمى الأساسي، وبالتالي، سيواجه تشيزني تحديًا صعبًا في الحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسية خلال منافسات الموسم الجديد.

وفي الموسم المنقضي 2023-24 لعب تشيزني 35 مباراة في الدوري الإيطالي، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 15 مباراة وتلقى 30 هدفًا.

شارك: