نجم مونديالي.. حمدي المدب يتحرك لضم هدف الترجي الكبير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
-
آخر تعديل:
2024-09-01 00:44
حمدي المدرب رئيس مجلس إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي (Facebook/Espérance Sportive de Tunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى رئيس مجلس إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، حمدي المدب، لتحقيق حلم جماهير الفريق خلال أقرب وقت ممكن من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية صيف 2025 بأفضل تشكيلة ممكنة.

وأكدت مصادر موقع winwin أن المدب سيفعل كل ما في وسعه للتوقيع مع النجم الدولي التونسي، يوسف المساكني، ومحاولة ضمه في أقرب وقت ممكن، لصفوف الفريق العاصمي صاحب الإنجازات الكبيرة في الدوري التونسي والبطولات الأخرى.

ويستمر عقد المساكني (33 عامًا) مع فريق العربي القطري إلى غاية شهر يونيو/حزيران 2025، ليصبح "النمس" حرًا بعد ذلك؛ حيث سيكون قادرًا على الانتقال مجانًا إلى أي فريق آخر حينها، لكن الترجي يريد التعاقد معه قبل ذلك الموعد حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في المعترك المونديالي صيف العام المقبل.

وذكرت مصادر خاصة لموقع winwin، أن مسؤولي نادي باب سويقة لديهم شعور بالتفاؤل حيال التعاقد مع المساكني وذلك خلال ميركاتو الشتاء المقبل وذلك رغم راتب اللاعب المرتفع.

وأوضحت المصادر ذاتها أن سبب التفاؤل الذي تشعر به إدارة "المكشخة"، يرجع لتصريحات المساكني طيلة السنوات الماضية والتي أبدى خلالها استعداده للعودة يومًا ما واللعب لصالح نادي العاصمة التونسية مرة أخرى.

الترجي يستعد لجس نبض يوسف المساكني

وأكدت مصادرنا الموثوقة أن الترجي يستعد للتحرك بالفعل في محاولة منه لجس نبض اللاعب، ولكن لن يكون ذلك قبل معرفة وضعيته مع ناديه القطري، أي أن إدارة النادي العاصمي تحترم علاقته التعاقدية مع فريقه الحالي.

وشكّل عام 2013 النقلة النوعية في حياة الدولي التونسي، بعدما انتقل إلى مغامرة احترافية في نادي لخويا القطري (التسمية القديمة قبل أن يصبح الدحيل) في صفقة بلغت 4.5 ملايين يورو، واعتُبر المساكني أغلى لاعب عربي في ذلك الوقت.

ووضع المساكني بصمة واضحة مع فريقه؛ إذ خاض 119 مباراة سجل خلالها 73 هدفًا، ليكون الهداف التاريخي للنادي القطري الذي أصبح يحمل اسم الدحيل، وحقق خمسة ألقاب مع الدحيل، من بينها بطولة الدوري مرتين وكأس السوبر وكأس ولي العهد.

وفي يناير/ كانون الثاني 2021، انتقل المساكني إلى النادي العربي -أحد أعرق الأندية القطرية- في صفقة إعارة لموسمين ونصف الموسم مقابل مليوني يورو، بسبب كثرة عدد اللاعبين الأجانب في نادي الدحيل، ورغم تعدد الإصابات، فإن المساكني قدّم عروضًا قوية مع العربي.

وإحصائيًا خاض المساكني 180 مباراة في بطولة الدوري القطري، وتمكن من تحقيق 166 إسهامة تهديفية، بواقع 105 أهداف و61 تمريرة حاسمة.

شارك: