الترجي يتفادى تشيلسي.. تفاصيل قرعة مونديال أمريكا المنتظرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
-
آخر تعديل:
2024-08-31 23:55
يوسف بلايلي لاعب الترجي الرياضي التونسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عالمية عن التصنيف المنتظر بشأن قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي يشارك بها الترجي الرياضي التونسي، والمقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية صيف العام المقبل.

وذكر حساب صحيفة "تودو كونكاكاف" على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الترجي التونسي سيقع في التصنيف الثالث لقرعة كأس العالم 2025 بأمريكا، برفقة الهلال السعودي والعين الإماراتي، بينما وقع الأهلي المصري في التصنيف الثاني أما الوداد المغربي جاء في التصنيف الرابع.

ويشير الحساب الخاص بالصحيفة إلى أن هذا التصنيف ليس رسميًا حتى الآن، ولكنه وفقًا لتصنيف الأندية المشاركة في مونديال الأندية 2025، وفقًا للاتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء (IFFHS).

الترجي ضمن التصنيف الثالث في قرعة مونديال أمريكا 2025

ووفقًا للصحيفة، فإن ممثل تونس سيكون في التصنيف الثالث وسيتفادى مواجهة أندية عملاقة جاءت معه أيضًا في ذات المستوى، على غرار تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وأولسان الكوري والعين الإماراتي وباتشوكا ومونتيري المكسيكي والهلال السعودي.

ويشارك الترجي في البطولة بصفته وصيف بطل أفريقيا برفقة 3 أندية آخرى هي البطل الأهلي والوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي، بجانب 4 فرق آسيوية هي الهلال السعودي والعين الإماراتي وأوروا ريدز الياباني وأولسان الكوري.

ويشارك في البطولة 12 فريقًا من أوروبا هم: تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيين وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وإنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين وبورتو وبنفيكا البرتغاليين وباريس سان جيرمان الفرنسي وريد سالزبورغ النمساوي.

ويمثل أمريكا الجنوبية الخماسي بالميراس وفلامينغو وفلومينينسي البرازيليان وريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيان، بجانب أوكلاند سيتي النيوزيلندي من أقيانوسيا، ورباعي الكونكاف مونتيري وليون وباتشوكا المكسيكيين وسياتل الأمريكي.

شارك: