نجم منتخب العراق حائر بين عرضين رسميين

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 15:19
نجوم في المنتخب العراقي يتلقون عروضًا عربية وأجنبية (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستحوذ نجم منتخب العراق يوسف أمين، على اهتمام ناديين أحدهما عربي والآخر تركي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يتنافس الفريقان للظفر بخدماته من ناديه الحالي آينتراخت براونشفايغ الألماني، الذي يرتبط معه اللاعب بعقد يستمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب لـwinwin: "إن لاعب المنتخب العراقي وآينتراخت براونشفايغ الألماني يوسف أمين، لديه عرضان رسميان، الأول من أحد أندية دوري روشن السعودي والثاني من أحد الأندية التركية، إذ يفكر اللاعب حاليًّا بقبول أحد العرضين، لكنه في ذات الوقت حائر بينهما، خصوصًا وأنهما مقاربان من الناحية المادية".

براونشفايغ متمسك بنجم منتخب العراق 

وأضافت: "نادي آينتراخت براونشفايغ الألماني، يرغب بتجديد عقد يوسف أمين كونه أحد اللاعبين المهمين للنادي، خصوصًا وأن مدرب الفريق دانييل شيرنينغ يعول عليه كثيرًا في تحضيرات الموسم الجديد، وسيكون له دور أكبر من الموسم الماضي".

وأكملت: "نجم منتخب العراق موجود حاليًّا في معسكر فريقه الألماني بالنمسا، ويخوض عددًا من المباريات التجريبية، اللاعب على اتصال دائم مع وكيل أعماله، لكنه لم يتخذ قراره النهائي بعد"، مبينة: "أن الأمين لربما يرغب بالبقاء في صفوف فريقه الألماني، حال قدم له المدرب والإدارة ضمانات باللعب باستمرار الموسم المقبل، على أن يحسم موقفه بعد المعسكر، إذ من المقرر أن يبلغ الإدارة والمقربين منه بموقفه الرسمي في منتصف أغسطس/ آب المقبل".

ونوهت إلى أن: "أمين بعد انتهاء معسكر النمسا سيتوجه مباشرة إلى فرنسا للالتحاق بمعسكر منتخب العراق الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس، حيث يرى في البطولة فرصة كبيرة لإظهار إمكاناته، لعله يحظى بفرصة احترافية أكبر من العرضين التركي والسعودي، لذلك فإن الأولمبياد سيلعب دورًا كبيرًا في حسم مستقبل اللاعب".

وتبلغ القيمة السوقية للاعب يوسف أمين 400 ألف يورو، وهو حاليًّا يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وسبق له أن مثل منتخبات الفئات العمرية في ألمانيا، إذ لعب مع منتخب ألمانيا (تحت 19 عامًا) 10 مباريات سجل خلالها هدفين.

وعلى مستوى المنتخبات العراقية، فإن أمين مثل منتخب العراق للشباب في خمس مباريات، وسجل هدفًا واحدًا، بينما مثل المنتخب العراقي الأول في 8 مباريات وسجل هدفًا واحدًا أيضًا.

شارك: