حسام عوار ينتصر لزميله في منتخب الجزائر باعتراف مثير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
حسام عوار رفقة منتخب الجزائر في مباراة توغو بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن حسام عوار نجم منتخب الجزائر الأول، ولاعب وسط ميدان نادي اتحاد جدة السعودي، دعمه لزميله رامز زروقي، منتصرًا له بخصوص انتقادات الجماهير الجزائرية، من خلال اعتراف مثير، وذلك عبر مشاركته في "بودكاست"، حيث خضع لتحدٍ سريع للإجابة عن بعض الأسئلة حول نجوم "الخضر".

ورغم الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها نجم فينورد الهولندي من الجماهير الجزائرية مؤخرًا، بسبب أدائه المتواضع خلال مباراتي توغو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، إلا أنه كان لعوار رأي مغاير.

عوار الذي تألق في مباراة "الذهاب" ضد توغو بهدف رائع، واصل تقديم أداء مميز للمنتخب خلال المعسكر الأخير، مسجلًا للمرة الثالثة على التوالي. وبعد عام ونصف من انضمامه إلى المنتخب الجزائري، أصبحت لديه فكرة واضحة عن قدرات زملائه، وهو ما ظهر جليًّا خلال حديثه في "البودكاست".

حسام عوار يختار الأفضل في منتخب الجزائر ويفاجئ بشأن رامز زروقي

عند سؤاله عن أفضل اللاعبين في بعض المجالات داخل منتخب الجزائر، اختار حسام عوار رياض محرز نجم الأهلي السعودي كصاحب أفضل قدم يسرى، فيما أشار (مازحًا) إلى أنه يمتلك أفضل قدم يمنى.

وفيما يتعلق بالسرعة، اختار يوسف عطال، بينما أشار إلى إسلام سليماني كأقوى لاعب، وياسين براهيمي كأفضل لاعب من حيث المهارات الفردية والمراوغات.

لكن السؤال الأبرز كان حول من يمتلك أعلى معدل ذكاء كروي، وهنا كان حسام عوار واضحًا في رأيه، مؤكدًا أن رامز زروقي هو الأفضل في هذا المجال من دون منازع.

هذه الشهادة من قبل نجم اتحاد جدة في حق زميله، تأتي في وقت يتعرض فيه نجم نادي فينورد لانتقادات واسعة من الجماهير الجزائرية، التي تعتبر أن أداءه في المباريات الأخيرة "ضعيف" ولا يرتقي للمستوى المطلوب.

غير أن رأي عوار قد يغير من هذه النظرة السلبية، حيث يعتقد أن هناك سوء تقدير لمهارات زميله وذكائه في أرضية الميدان. ربما المشكلة تكمن في الصعوبة لدى زروقي في نقل مستواه المتميز في التدريبات إلى أرض الملعب في المباريات الرسمية، وهو أمر قد يكون مرتبطًا بانخفاض الثقة بالنفس.

تبرير نجم اتحاد جدة السعودي لأداء زروقي، يفتح الباب أمام الجماهير والنقاد لإعادة تقييم قدراته، بعيدًا عن الأحكام السطحية، حيث يبرز أهمية الذكاء الكروي في النجاح داخل الملعب، وهو ما قد يساهم في تحسين صورة زميله بين مشجعي "محاربي الصحراء" مستقبلًا.

شارك: