نجم سابق لبرشلونة: منطقي فوز ليفاندوفسكي ونيمار مرشح للجائزة

2021-06-08 09:01
نجم برشلونة وأتلتيكو مدريد السابق أوزيبيو ساكريستان تحدث في لقاء حصري لـ winwin
Source
+ الخط -

أكد نجم برشلونة السابق أوزيبيو ساكريستان في لقاء حصري لـ winwin أن فوز البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب "ذا بيست" المقدمة من الفيفا أمر منطقي.


ودافع ساكريستان عن ألوان البلوغرانا من 1988 إلى 1995، كما لعب لأتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني.


وقال ساكريستان: "اختيار منطقي بالنظر إلى أن ليفاندوفسكي هو هداف بطل دوري أبطال أوروبا، لقد قدم موسما رائعا بالفوز بالدوري في ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، فريقه بايرن ميونيخ تفوق كثيرًا على الفرق التي واجهها. أثبت أنه قوي للغاية مع فريق رائع".

واعتبر ساكريستان أن تتويج بايرن بلقب دوري الأبطال ساعد ليفاندوفسكي في الحصول على جائزة الأفضل، وأن الحسابات كانت لتتغير لو أن فريقا مثل باريس سان جيرمان فاز باللقب.


"باريس سان جيرمان امتلك لاعبين رائعين مثل مبابي ونيمار. كان من الممكن أن يكونا من بين أولئك الذين تم اختيارهم لهذه الجائزة. أرى أنهما كانا قريبين من ذلك لأن باريس سان جيرمان كان منافسًا جديرًا في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن. أنا أفهم أنه في اللحظة التي ينجحون فيها ويصبحون أبطالًا سيكونون الأقرب للفوز بهذه الجائزة في المستقبل".


"بالإضافة إلى ليو ميسي وكريستيانو رونالدو، دعنا نقول إنهما في سنواتهما الأخيرة، يبدو أن هناك شخصيات كبيرة مرحب بها مثل نيمار".

شارك: