نجم بايرن ميونخ يصدم المشجعين بقرار مفاجئ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
-
آخر تعديل:
2024-08-27 11:55
بايرن ميونخ يستعد لتوديع نجم جديد في ميركاتو الصيف الحالي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت جماهير بايرن ميونخ الألماني صدمة جديدة، بعد اتخاذ نجم العملاق البافاري قرارًا صادمًا بالرحيل إلى وجهة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، بعد 9 أعوام كاملة قضاها داخل أسوار "أليانز أرينا".

حسب صحيفة "ليكيب" الشهيرة، يرغب الجناح الفرنسي كينغسلي كومان في مغادرة صفوف فريقه الألماني هذا الصيف، والبحث عن وجهة جديدة قبل أيام قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يشعر النجم الفرنسي بالراحة تحت قيادة المدرب الجديد فينسنتي كومباني، وقد ظهر أن الأخير يعاني من علاقة متوترة في التدريبات مع بعض اللاعبين، وهو السبب الذي دفع كومان لاتخاذ قرار الرحيل هذا الصيف.

ويمتد عقد اللاعب الحالي حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران من عام 2027، ولا يمانع العملاق البافاري رحيله، في صفقة يشترط الحصول من خلالها على مقابل مالي لا يقل عن (50) مليون يورو، وهي القيمة الفعلية للاعب في الوقت الراهن.

كومان يقرر الرحيل عن بايرن ميونخ

انضم كينغسلي كومان إلى صفوف الفريق البافاري عام 2015، قادمًا من يوفنتوس، ومنذ ذلك الوقت خاض بقميص الفريق 296 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 64 هدفًا، مع تقديم 66 تمريرة حاسمة.

ورغم سرعته الهائلة ومهاراته العالية، إلا أن الإصابات لازمت اللاعب في الكثير من فترات مسيرته الاحترافية، والتي بلغت في مجملها 45 إصابة، جاء 5 إصابات منها في الموسم الأخير، والذي ابتعد فيه عن 21 مواجهة، بإجمالي 125 يومًا.

وتملك جماهير بايرن ميونخ ذكريات رائعة مع كومان، حيث توج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020، بعد الفوز على باريس سان جيرمان في المباراة النهائية بهدف دون رد أحرزه كومان نفسه.

ولم تعرف بعد الوجهة المرتقبة للاعب، لكن مصادر سابقة ربطت كومان بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، رغم أن الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي الكتالوني قد تقف حائلًا دون إتمام الصفقة لصالحه.

جدير بالذكر أن كينغسلي كومان يملك مسيرة مذهلة، حيث يعد الموسم الأخير هو الوحيد الذي لم يتوج به اللاعب بلقب الدوري، بعد أن حصد بطولة إيطاليا مرتين مع يوفنتوس، وبطولة فرنسا مرتين مع باريس سان جيرمان، والبطولة الألمانية في (8) مناسبات مع العملاق البافاري. 

شارك: