تفاصيل اتفاق الهلال السعودي ومانشستر سيتي حول صفقة جواو كانسيلو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
البرتغالي جواو كانسيلو بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الهلال السعودي حامل لقب دوري روشن في نسخته الأخيرة، صفقة النجم البرتغالي جواو كانسيلو لصالحه، من مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي في المواسم الأربعة الأخيرة، بانتظار الإعلان الرسمي من الجانبين.

حسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فقد وافق مدافع مانشستر سيتي على الانتقال إلى صفوف "الزعيم" السعودي، في صفقة تمهد لانتقال سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي في ميركاتو الصيف الحالي.

تفاصيل صفقة انتقال جواو كانسيلو إلى الهلال السعودي

وكشفت الصحيفة الفرنسية عن تفاصيل الصفقة، حيث أشارت إلى أن قيمتها بلغت (25) مليون يورو، سيحصل عليها مانشستر سيتي من أجل الموافقة على رحيل مدافعه البرتغالي إلى الدوري السعودي، في ظل تبقي عامين على عقده الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027.

ومن المنتظر أن يحصل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، على راتب سنوي مع العملاق السعودي تصل قيمته إلى 15 مليون يورو، لينهي بذلك فترة طويلة من اللعب في الملاعب الأوروبية، بحثًا عن تجربة جديدة عبر بوابة الدوري السعودي.

ويمتد عقد جواو كانسيلو مع الهلال السعودي لثلاثة مواسم كاملة، سيحظى خلالها اللاعب بالعديد من المميزات والمكافآت الخاصة إلى جانب راتبه السنوي المرتفع.

وتشكل صفقة انتقال المدافع البرتغالي إلى الدوري السعودي، إضافة قوية للبطولة والزعيم الهلالي، بالنظر إلى ما يتمتع به اللاعب من قدرات هائلة على الصعيدين الدفاعي والمساندة الهجومية.

ويعيش المدافع الذي خاض 58 مباراة دولية مع البرتغال، منذ سنوات حالة من عدم الاستقرار، حيث خاض الموسم الماضي معارًا إلى برشلونة، في الوقت الذي لعب في الموسم الذي يسبقه بقميص بايرن ميونخ في صفقة إعارة أخرى.

من ناحيته، يبحث "الزعيم" من خلال هذه الصفقة إلى تعزيز قدراته، بما يضمن الاحتفاظ بلقب دوري روشن السعودي، والمنافسة على الألقاب القارية وتحديدًا مسابقة دوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن جواو كانسيلو انضم إلى مانشستر سيتي عام 2019، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي ومنذ ذلك الوقت خاض مع بطل الدوري الإنجليزي (154) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 9 أهداف مع تقديم 21 تمريرة حاسمة، لكن خلافه مع غوارديولا وضعه خارج حسابات الفريق منذ سنوات.

شارك: