نجم بايرن ميونخ يستفز جمهور الاتحاد بسبب بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 14:17
الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل ليون غوريتسكا، لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، غضب جمهور نادي اتحاد جدة السعودي، بعد حديث اللاعب عن صفقة الفرنسي كريم بنزيما إلى العميد الاتحادي.

وكان بطل دوري روشن السعودي، نادي الاتحاد، قد أعلن تعاقده مع بنزيما لمدة 3 سنوات، بعدما قضى 14 عامًا مع ريال مدريد، بانتظار ارتداء اللاعب القميص رقم (9) مع الفريق الجداوي.

ورد غوريتسكا في حواره مع شبكة "Sport1 الألمانية"، على أخبار ربطته بالانتقال للدوري السعودي الصيف المقبل قائلًا: "في البداية أنا سعيد للغاية بالبقاء مع بايرن ميونخ وليس لدى نية لمغادرة النادي، ولدي خطط كبيرة في الموسم المقبل مع الفريق".

وقال ليون عند سؤاله عن بنزيما وانتقاله للسعودية: "الموارد المالية هائلة في الدول العربية ولكن الأمر متروك لهؤلاء اللاعبين لأنهم أصحاب القرار، لو كان الأمر متروكًا لي، فلن انتقل مثلهم للعب في السعودية، في هذه الحالة أفضل الانتقال إلى بوخوم أو شالكه".

من جهة أخرى، عبر جمهور العميد الاتحادي عن غضبهم، مفسرين حديث لاعب بايرن ميونخ بالسخرية والاستهزاء من الدوري السعودي، ومن اللاعب الفرنسي، معللين كلامه أن اللاعبين المنضمين إلى الدوري السعودي يصلون لبحثهم عن الأموال وليس الاستمتاع بكرة القدم.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما توج بـ25 بطولة مع ريال مدريد منذ قدومه للفريق في 2009، حقق خلالها دوري أبطال أوروبا 5 مرات بالإضافة إلى كأس العالم للأندية 5 مرات، كما حقق الدوري الإسباني 4 مرات ومثلهم لكأس السوبر الأوروبي ومثلهم لكأس السوبر الإسباني و3 بطولات لكأس ملك إسبانيا.

شارك: