نجم الهلال السعودي نيمار جونيور يحظى بزيارة رئاسية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 16:29
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي (X/PointDePenalty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي البرازيلي نيمار جونيور، نجم نادي الهلال السعودي، بزيارة من جيل بولسونارو رئيس البرازيل السابق تزامنًا مع خضوع الدولي البرازيلي للعلاج بقصد التعافي من إصابته القوية.

وتلقى نيمار إصابة قوية في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي لدى مشاركته مع المنتخب البرازيلي في المباراة أمام الأوروغواي ضمن تصفيات كأس العالم 2026، والمنتظر أن تبعده طويلًا عن الملاعب.

وزار جيل بولسونارو، رئيس البرازيل السابق (68 عامًا) "الناي" في قصره بمدينة "ريو دي جانيرو"، وأهداه ميدالية تحمل صورة بولسونارو نفسه، ومكتوب عليها عبارة "الخلود"، كما التقط الرجلان صورة تذكارية للقاء الذي جمع بينهما.

نيمار جونيور برفقة الرئيس البرازيلي السابق بولسونارو 

ويُعّدّ نيمار وعائلته من أنصار جيل بولسونارو الرئيس السابق للبرازيل، وهو ما يفسر الصداقة الوطيدة بينهما، علمًا بأن لولا دا سيلفا هو الرئيس الحالي للبلد الأمريكي الجنوبي، وذلك في ولاية رئاسية ثالثة وجديدة بدأت عام 2023.

الهلال لم يتأثر بغياب البرازيلي نيمار

وفي الوقت الذي يستقبل فيه نيمار جونيور الرؤساء في أثناء فترة علاجه لإصابته في البرازيل، لم يتأثر نادي الهلال بغياب الدولي البرازيلي المنتظر أن يستمر إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي عن الملاعب.

ويحتل "الزعيم" صدارة دوري روشن السعودي برصيد 41 نقطة بعد وصوله إلى الجولة 15 وبفارق 7 نقاط عن صاحب المرتبة الثانية وملاحقه النصر الذي يملك في رصيده 34 نقطة، علمًا أن الهلال فاز في الديربي الأخير الذي جمع بين الفريقين (3-0).

وإضافة إلى تألقه في الدوري، يحتل الهلال صدارة مجموعته الرابعة في دوري أبطال آسيا بمجموع 13 نقطة، كما أنه معني بخوض مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي التعاون.

للتذكير فإن نيمار خاض 5 مباريات فقط مع الهلال ضمن جميع المسابقات، واكتفى بتسجيل هدف واحد فقط وتقديم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وانضم النجم البرازيلي إلى الفريق السعودي الصيف الماضي مقابل 90 مليون يورو قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في صفقة توقع الكثيرون أن تقدم الإضافة إلى الدوري السعودي، لكن إصابة نيمار بعثرت جميع الحسابات.

شارك: