سعود عبد الحميد يحدّد موقفه من الاستمرار مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-18 18:01
الظهير الأيمن سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الظهير الأيمن سعود عبد الحميد موقفه من الاستمرار مع الهلال خلال الفترة المقبلة، في ظل نهاية عقده مع النادي العاصمي في يناير/ كانون الثاني 2025.

وطبقًا لتأكيدات تقارير صحيفة سعودية، فإن اللاعب على استعداد تام لتجديد عقده مع الهلال، دون النظر لباقي العروض الأخرى التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

وكانت تقارير قد ذكرت في الأيام الماضية أن اللاعب سعود عبد الحميد تلقى عرضين من ناديي تولوز الفرنسي وباناثينايكوس اليوناني، وقد يُغادر ناديه هذا الصيف؛ من أجل خوض تجربة الاحتراف في الخارج.

وأشارت إلى أنه سيتحدد بشكل نهائي قبول العروض المقدمة من عدمه، بعد نهاية مواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيجتمع الطرفان لاتخاذ القرار الحاسم.

وأنهى سعود عبد الحميد موسم 2023-24 بالتتويج ببطولة كأس الملك السعودي، إثر الفوز على نادي النصر بركلات الترجيح (5-4)، أمسية الجمعة 31 مايو/ أيار الماضي، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

سعود عبد الحميد.. مسيرة مميزة مع الهلال

يُعتبر سعود عبد الحميد من أهم اللاعبين في الفريق الهلالي والكرة السعودية بشكل عام خلال الفترة الأخيرة، فهو يمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

وانضم اللاعب إلى الهلال قادمًا من الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي عام 2022، وحتى الآن حصد سعود عبد الحميد 5 ألقاب بقميص أزرق العاصمة، هي الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي، وكأس الملك مرتين، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وكان اللاعب هذا الموسم عنصرًا هامًّا في التشكيلة الهلالية، التي تحصلت على الثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي وكأس السوبر وكأس الملك.

وبشكل عام، دافع سعود عبد الحميد عن قميص الهلال خلال 113 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل اللاعب 5 أهداف، وتمكن من تقديم 18 تمريرة حاسمة، علمًا بأن لديه 33 مواجهة دولية مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا، وصنع 3 أخرى.

ويمتد عقد اللاعب صاحب الـ24 عامًا مع الهلال إلى يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية 2.8 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: