نجم المغرب يحدد الفرق بين المنتخب الأول والأولمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 19:38
منتخب المغرب الأولمبي قبل مواجهة أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار منير كجوي المحمدي حارس مرمى منتخب المغرب الأول، إلى الفرق بين المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي الذي يُشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، مع الثلاثي الذي تسمح به القوانين المنظمة، إلى جانب أشرف حكيمي وسفيان رحيمي.

المحمدي الذي انتقل في الميركاتو الصيفي الأخير إلى نادي نهضة بركان، قدّم مستوى جيدًا أمام أوكرانيا بالتصدي لمجموعة الفرص الخطيرة، ولولا براعته كان من الممكن أن يتعرض أشبال الأطلس للهزيمة بأكثر من هدفين.

تحدث المحمدي عن الفرق بين المنتخب الأول والأولمبي، وما يحتاجه أشبال الأطلس للتأهل إلى الدور القادم في أولمبياد باريس الصيفية.

المحمدي يُحدد الفرق بين منتخب المغرب الأول والأولمبي

وفي سياق متصل قال حارس المغرب في تصريح لموقع "winwin": "ليس هناك فرق كبير بين المنتخبين الأول والأولمبي، فهناك لاعبون جيدون هنا وهناك، الأولمبي يضم مواهب تلعب مع المنتخب الأول".

وأفاد: "الفرق الوحيدة هو الخبرة، في منتخب المغرب 23 عامًا هناك لاعبون موهوبون ويحتاجون فقط للخبرة، ولو كانت حاضرة أمس لفزنا على أوكرانيا".

وأبرز: "لعبنا مباراة تاريخية أمام الأرجنتين، الجماهير كانت سعيدة بالأداء وراضية عن اللاعبين؛ لكن الصورة التي ظهرنا بها في مباراة أوكرانيا لم تكن مشرفة كثيرًا، نحتاج للمزيد من العمل".

وأردف المحمدي: "نحن هنا من أجل تحقيق ميدالية أولمبية، حتى الخصوم يعرفون قيمة منتخب المغرب، نحتفظ بآمالنا كاملة أمام العراق. نعتذر من الجمهور المغربي بعد الهزيمة، هدفنا إسعادهم في المباراة القادمة بالفوز على العراق (الثلاثاء المقبل)".

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي الأولمبي انهزم أمس السبت بهدفين لهدف أمام نظيره الأوكراني، ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية، على أرضية ملعب جيو فروي غيشارد بمدينة سانت إيتيان، ليتجمد رصيد المنتخب المغربي عند النقطة الثالثة، في حين بات رصيد منتخب أوكرانيا ثلاث نقاط، وهو نفس رصيد العراق والأرجنتين.

شارك: