نجم المريخ يبعث رسالة مؤثرة بعد رحيله عن النادي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
أرشيفية للاعبي فريق المريخ السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث نجم المريخ بخيت خميس برسائل مؤثرة إلى جماهير النادي، والرئيس السابق جمال الوالي، بعد انتقاله رسميًا إلى نادي الأهلي طرابلس الليبي، كشف خلالها أسرار اتخاذه القرار، ووصفه بالصعب والقاسي.

وودع نجم الزعيم الأحمر جماهير النادي برسالة مؤثرة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشف خلالها أسرار انتقاله إلى ليبيا، ليخوض تجربة احترافية جديدة رفقة الأهلي طرابلس.

وقال خميس في رسالته للجماهير: لم أرغب يومًا في الرحيل عن النادي، ولكن الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا الحبيبة، والحرب الطاحنة، دفعتني لاتخاذ القرار، ومعي عدد كبير من زملائي، بحثًا عن تأمين المستقبل، وتوفير حياة كريمة لعائلاتنا، فضلاً عن الرغبة في التطور الفني، مما ينعكس إيجابًا على مستوانا حتى نقدم الفائدة للمنتخب وهو يصارع من أجل تحقيق حلم بلوغ المونديال.

خميس: علاقتي طيبة بجماهير النادي  

واعتبر النجم البالغ من العمر 30 عامًا أن علاقة قوية جمعته بجماهير المريخ بقوله: ثمة علاقة خاصة ربطتني بجماهير المريخ، دفعتني لمضاعفة مجهودي، ولم يحدث قط أن تخاذلت عن تقديم أقصى ما لديَّ للنادي، والجميع يشهد لي، وأحمد لله كثيرًا أن وفّقني، حتى أدخل دار النادي وأخرج منه بسيرة طيبة.

بخيت خميس يوجه رسالة خاصة إلى رئيس المريخ السابق جمال الوالي 

ووجّه بخيت خميس رسالة خاصة إلى رئيس نادي المريخ السابق جمال الوالي، ووصفه بالشخص المتفرد، بقوله: أبعث برسالة خاصة إلى رئيس النادي السابق جمال الوالي، واعتبره شخصية نادرة ومتفردة، وأردف: إنه أفضل رؤساء الأندية الذين تعاملت معهم، وإنجازاته مع النادي تتحدث عنه، وفي عهده حققنا الكثير من الانتصارات، ووصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأسعدنا جماهيرنا كثيرًا.

يُشار إلى أن بخيت خميس انتقل إلى نادي الأهلي طرابلس الليبي بصيغة البيع النهائي، وقُدّرت قيمة الصفقة بـ "500" ألف دولار، كان نصيب ناديه منها 200 ألف دولار، ويعد خميس ثالث قائد بالفريق، بعد زميليه أمير كمال ورمضان عجب.

شارك: