يرفض الرحيل ويتمسك بسوليناس.. رئيس المريخ يتحدى الجماهير!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
لاعبو فريق المريخ السوداني لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن عمر النمير عن استمراره في رئاسة نادي المريخ السوداني، رافضًا تقديم استقالته مع بقية أعضاء إدارته، متمسكًا في الوقت ذاته بخدمات المدرب جيوفاني سوليناس، حيث نفى أي نية لإقالة المدير الفني الإيطالي، متحديًا رغبة الجماهير الغاضبة بعد خسارة "الديربي" السوداني مؤخرًا والإقصاء من المراحل التمهيدية لرابطة أبطال أفريقيا.

وتسببت خسارة الزعيم السوداني للديربي 2-0 أمام الهلال، في تفجير غضب الجماهير والإعلام المنتمي للنادي، وقادت للمطالبة برحيل إدارة النادي وتقديم استقالات عاجلة.

ويأتي ذلك أيضًا بسبب التراجع المستمر في أداء الفريق والإخفاق المتواصل، مع ظهور ضعيف كشفته مباراة الديربي التي عصفت بأي أمل أو مؤشر في التطور تحت قيادة إدارة النادي الحالية.

التفاصيل الكاملة لاجتماع غير معلن لإدارة المريخ

أفادت مصادر موثوقة لموقع winwin أن رئيس النادي السوداني سارع لعقد اجتماع عاجل مع أعضاء إدارته، دار خلاله نقاش مستفيض، وأفضى لقرار بالاستمرار في مهمتهم، كما قرروا منح المدرب جيوفاني سوليناس فرصة جديدة مع تقييم عمله خلال ثلاثة أشهر، مع إلزامه بتقديم تقرير نهاية كل شهر، وعلى إثر ذلك ستحسم إدارة الفريق مصيره سواء بالقاء أو الرحيل.

وكشف المصدر أن إدارة النادي عبر مجموعتهم الخاصة في تطبيق "واتساب" أكدوا أنهم لا يملكون ما يخسرونه في الاستحقاقات القادمة، بعد الإقصاء من البطولة الأفريقية من مراحلها التمهيدية، وخسارتهم لمباراة الديربي أمام الهلال، وسيواصلون في مهمتهم ولن يكترثوا لآراء الجماهير والإعلام.

رئيس نادي المريخ يثير جدلًا كبيرًا 

وكان رئيس نادي المريخ السوداني عمر النمير قد أثار جدلًا كبيرًا عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل "فيسبوك"، أعلن خلاله عن قرار استمراره في منصبه رفقة أعضاء الجهاز الفني للنادي.

وتعرض النمير إثر ذلك لانتقادات عنيفة من الجماهير والإعلام، في تعليقاتهم وتقييمهم لفترة عمله مع إدارته، مما اضطره لحظر عدد من الإعلاميين والجماهير، ليتعرض لمزيد من الانتقادات والاتهامات بأنه لا يقبل الرأي والمشورة.

وكان النمير قد أعلن في وقت سابق بأنه أنشأ حسابًا خاصًا على "فيسبوك" حتى يكون بمثابة "برلمان" يناقش فيه مستقبل النادي مع الجماهير بصورة مباشرة.

شارك: