نجم الزمالك أحمد حمدي يطير إلى ألمانيا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 14:23
أحمد حمدي لاعب نادي الزمالك (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادر أحمد حمدي نجم وسط نادي الزمالك، برفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، اليوم الأربعاء، إلى ألمانيا لإجراء جراحة على الرباط الصليبى للركبة.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأن أحمد حمدي سافر إلى ألمانيا لإجراء جراحة على الرباط الصليبى، ويوجد بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا، ومن المفترض أن تكون هناك زيارة من الطبيب المختص لإجراء الجراحة.

موعد جراحة أحمد حمدي

وأضاف المصدر أنه من المرجح أن تشهد الساعات القليلة المقبلة إجراء لاعبه لجراحة الرباط الصليبي، أو أن يجري نجم مونتريال السابق الجراحة غدًا الخميس.

وتعرض أحمد حمدي للإصابة في الشوط الأول من اللقاء الذي جمع بين الزمالك ضد فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تم استبداله على الفور باللاعب يوسف أوباما.

وأعلن نادي الزمالك حينذاك أن حمدي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وسيخضع للجراحة في الخارج.

جدير بالذكر أن أحمد حمدي ساهم في تتويج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما سجل هدفًا في شباك نهضة بركان المغربي في إياب نهائي البطولة الأفريقية.

يذكر أن حمدي انضم إلى صفوف الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي مونتريال الكندي في صفقة انتقال حر، وشارك اللاعب في 5 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، كما شارك في 7 لقاءات في كأس الكونفدرالية الأفريقية وسجل هدفين.

شارك: