نجم الزمالك أحمد حمدي يقوم بأول خطوة قبل خضوعه لعملية جراحية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-30 00:08
أحمد حمدي لاعب الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر أحمد حمدي نجم وسط نادي الزمالك المصري الحصول على التأشيرة لإنهاء إجراءات السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي للركبة.

وتعرّض حمدي لإصابة خلال مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، جعلته عاجزًا عن استكمال المباراة، وتم استبداله بزميله يوسف أوباما.

وأفصح مصدر خاص لمنصة "winwin" بأن أحمد حمدي حضر ظهر أمس الثلاثاء، إلى سفارة ألمانيا بالقاهرة من أجل استخراج  تأشيرة السفر إلى ألمانيا استعدادًا لإجراء جراحة الرباط الصليبي للركبة، قبل الشروع في البرنامج التأهيلي، من أجل العودة سريعًا للملاعب والمشاركة في المباريات مع نادي الزمالك مرة أخرى.

أحمد حمدي يعاني من قطع بالرباط الصليبي

وكان نادي الزمالك أكد بأن نتيجة الأشعة التي خضع لها حمدي أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وسيخضع للجراحة خلال الفترة المقبلة في الخارج، بعد التنسيق وتجهيز كافة الإجراءات الخاصة به.

وأسهم أحمد حمدي في تتويج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعدما سجل هدفًا في شباك نهضة بركان المغربي في مباراة الإياب.

وانضم حمدي إلى صفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك اللاعب مع الفارس الأبيض في 5 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، كما شارك في 7 لقاءات في كأس الكونفيدرالية وسجل هدفين.

وفي سياق منفصل، منح البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي في مِيت عقبة، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة المقررة إقامتها يوم 14 يونيو/ حزيران المقبل والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة دوري النيل.

كما يُذكر بأن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كانت مقررة غدًا الخميس 30 مايو/ أيار الجاري.

شارك: