نجم الجزائر يضحك من ترشيحه للعب في الكالتشيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 20:49
أرشيفية- تدريبات منتخب الجزائر في معسكر شهر مارس الماضي (X/HimadAbdelli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نجم الجزائر حيماد عبدلي لاعب نادي أنجيه الفرنسي محور العديد من الأخبار المتضاربة بخصوص مستقبله الموسم المقبل، ففي الوقت الذي أكد فيه العديد من المصادر استمرار مسيرته مع نادي أنجيه العائد إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، فإن بعض المصادر وضعته في أندية أخرى الموسم المقبل. 

وأسهم عبدلي (24 عامًا) بشكل لافت في صعود نادي أنجيه إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليغ 1" بانقضاء الموسم الماضي، وكان أفضل لاعب في الفريق، بدليل أنّه شارك في 37 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

ولم تشفع المستويات الجيّدة التي قدمها لاعب خط الوسط المهاجم له في الوجود ضمن قائمة منتخب الجزائر مؤخرًا، حيث غاب عن معسكر شهر يونيو/ حزيران ومباراتي غينيا وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026، لكن عبدلي يتطلع للعودة إلى صفوف "محاربي الصحراء" ابتداء من المعسكر المقبل.

نجم الجزائر عبدلي يعلق ساخرًا على أخبار انتقاله إلى ليتشي

ونشر الصحفي صاحب الأصول الجزائرية والفرنسي الجنسية، سمير جبالي، خبرًا على حسابه الرسمي في منصة "إكس" يكشف فيه عن الوجهة المحتملة لعبدلي نجم الجزائر الموسم المقبل، حيث كتب: "حيماد عبدلي، الدولي الجزائري الذي كان في التشكيلة المثالية لدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي على اتصال مع نادي سانت إيتيان".

وتابع: "لكن النادي الأكثر تقدمًا حتى الآن للتعاقد مع لاعب فريق أنجيه هو نادي ليتشي الإيطالي"، وأوضح: "لقد جعل نادي ليتشي نجم الجزائر أولويته، وقد تم بالفعل عقد عدة اجتماعات مع وكلاء اللاعب"، قبل أن يختم: "الطرفان في مرحلة التفاوض على الراتب، ولم يتم التوقيع على أي اتفاق حتى الآن".

ولم يتردد نجم الجزائر عبدلي في الرد على هذه الأخبار، وفي مقدمتها خبر الانتقال إلى نادي ليتشي الذي لا يلبي طموحاته على وجه الخصوص، بغض النظر عن أن الأمر يتعلق باللعب في الدوري الإيطالي، ونشر تعليقًا على حسابه في منصة "إكس"، تضمن عبارة "MDR" المختصرة، والتي تعني باللغة الفرنسية: "قتلتموني بالضحك".

تعليق عبدلي على خبر ربطه بنادي ليتشي الإيطالي 

وتأتي هذه العبارة برأي الكثير من المتابعين لتكون نفيًا مباشرًا من نجم الجزائر عبدلي لهذه الأخبار، وفي مقدمتها الانتقال إلى نادي ليتشي، الذي لا يلبي طموحاته وأهدافه الرياضية بحكم أنّه نادٍ يتنافس على تفادي الهبوط في الدوري الإيطالي، كما أنّ اللعب معه سيبقيه بعيدًا عن الأضواء مقارنةً باللعب في الدوري الفرنسي، رغم وجوده أيضًا في فريق متواضع مثل أنجيه.


ويفضّل نجم الجزائر عبدلي البقاء في الدوري الفرنسي الذي يعرفه جيّدًا أو الانتقال إلى نادٍ أقوى ودوري أحسن، وبما أن العروض التي وصلته مؤخرًا لم ترق إلى مستوى تطلعاته فإنّه يفضل الاستمرار مع أنجيه.

وسارع الصحفي الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، محمد طوباش، والموثوق في أخبار الانتقالات إلى دعم موقف عبدلي ونفى كل تلك الأخبار، حيث كتب على حسابه الرسمي في منصة "إكس": "أخبار كاذبة..! ما من مفاوضات وأنجيه ليس منفتحًا للتفاوض"، مضيفًا: "النادي أكد أنّه يعول على لاعبه في الموسم المقبل ولا يريد رؤيته يرحل. أما بالنسبة للبقية، فأكرر: لا تفاوض".

شارك: