صلاح ومحرز مطلوبان في منتخب فرنسا خلال يورو 2024!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 17:41
محمد صلاح نجم منتخب مصر ورياض محرز نجم منتخب الجزائر (winwin)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبرت الجماهير الفرنسية في تصريحات خاصة لمراسل موقع "winwin"، الموجود بألمانيا لتغطية فعاليات كأس أمم أوروبا 2024، عن رغبتها في رؤية النجمين العربيين صلاح ومحرز برفقة منتخب "الديوك".

ويرى المشجعون الذي عبروا عن آرائهم في ميكروفون "winwin"، بأن الثنائي المصري والجزائري يملكان مكانة ضمن تشكيل المنتخب الفرنسي المشارك حاليًّا في كأس أمم أوروبا 2024.

ويخوض منتخب فرنسا النسخة الحالية من اليورو ضمن المجموعة الرابعة، ويحتل المركز الثاني بـ4 نقاط خلف المتصدر منتخب هولندا الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، وأحرز منتخب "الديوك" الفوز في مباراته الأولى ضد النمسا، بينما اكتفى بتحقيق التعادل قي لقائه الثاني ضد "الطواحين" الهولندية.

الجماهرية الفرنسية تريد رؤية صلاح ومحرز مع منتخب "الديوك"

وعلى هامش مباراة هولندا وفرنسا، أمس الجمعة، استطلع مراسل موقع "winwin" آراء الجماهير الفرنسية للتعرف على اختياراتهم بالنسبة للاعبين العرب القادرين على الظهور مع منتخب "الديوك" في يورو 2024، وجاءت أغلب إجاباتهم لمصلحة الثنائي صلاح ومحرز الناشطين في ناديي ليفربول الإنجليزي والأهلي السعودي على التوالي.

وصرح أحد المشجعين الفرنسيين: "سأقول محمد صلاح، إنه يمتلك قدرة جيدة على إنهاء الهجمات، وقد أثبت ذلك مع المنتخب (المصري)، وسيكون جيدًا بالنسبة إلينا"، وعبر مشجع آخر عن رغبته في رؤية محرز مع منتخب "الديوك"، بقوله: "أريد رؤية رياض محرز مع منتخب فرنسا، هو يسجل ويرواغ بطريقة رائعة، وهو لاعب جيد حقًّا".

وأكد مناصر فرنسي أنه سيختار وجود نجم ليفربول صلاح مع منتخب بلاده من دون تردد، بقوله: "سأقول صلاح من دون تفكير، إنه سريع للغاية ويتوغل بكل سهولة وبمهارة عالية، بكل تأكيد سأختار صلاح بنسبة 1000%"، وقرر مشجع آخر اختيار نجم الجزائر، عندما قال: "سأختار رياض محرز مباشرة بسبب توغلاته وتوزيعاته الجيدة وسرعته"، بينما صرح مناصر آخر: "محمد صلاح من بين أفضل اللاعبين حاليًّا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أنا أحب كثيرًا عقليته".

وبعيدًا عن ثنائية صلاح ومحرز، أبدت مشجعة فرنسية رغبتها في رؤية الدولي المغربي سفيان بوفال مع منتخب بلادها، حيث قالت: "سأختار سفيان بوفال، لأنه لاعب مهاري وجيد".

واختار مناصر آخر المغربي أشرف حكيمي للدخول ضمن تشكيل "الديوك" في يورو 2024، بقوله: "أفضل أشرف حكيمي، لأنه قوي للغاية على الجهة اليمنى، ويتفاهم بشكل جيد مع مبابي في الفريق (باريس سان جيرمان)، لذلك سأقول حكيمي مباشرة".

جدير بالذكر أن الثنائي صلاح ومحرز يوجدان حاليًّا في عطلة بعد انتهاء موسمهما، وشارك الدولي المصري في المباراتين الأخيرتين لمنتخب "الفراعنة" ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026، بينما غاب الدولي الجزائري عن معسكر "الخضر" شهر يونيو/ حزيران الحالي.

شارك: