نجم الأردن في كأس آسيا يقترب من الانتقال إلى دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 17:36
احتفال نجوم الأردن خلال مباراة العراق في دور الـ16 من مسابقة كأس آسيا 2024 (AFC)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب أحد نجوم منتخب الأردن ممن تألقوا في مسابقة كأس آسيا 2024 المُقامة على الأراضي القطرية، من الانتقال إلى دوري نجوم إكسبو، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وظهر المنتخب الأردني بمستوى مميز في كأس آسيا 2024، وحقق مفاجأة مدوية بإقصاء العراق من ثمن نهائي البطولة القارية، بعد انتصار قاتل بنتيجة (3-2) على أسود الرافدين، لينجح في بلوغ الدور ربع النهائي.

ووفقًا لما أوردته قناة "الكأس" عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X"، فإن يزن العرب مدافع منتخب الأردن ونادي الشرطة العراقي في طريقه للانتقال إلى نادٍ في دوري نجوم إكسبو.

وأوضحت أنّ المدافع طويل القامة سوف ينضم إلى نادي معيذر الصاعد حديثًا إلى دوري نجوم إكسبو هذا الموسم، حيث يسعى النادي إلى ضم لاعبين جُدد من أجل العودة للمسار الصحيح من جديد.

وانضم يزن العرب إلى الشرطة العراقي، قبل أشهر معدودة، حيث بدأ تجربة جديدة مع النادي الناشط في دوري نجوم العراق خلال نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعدما قام ناديه سيلانغور الماليزي بفسخ تعاقده لاعتدائه على حكم.

تفاصيل اعتداء نجم الأردن على حكم في الدوري الماليزي

كان اللاعب السابق في سيلانغور، يزن العرب، قد اعتدى على حكم في إحدى مباريات كأس ماليزيا مما أدى لتلقيه عقابًا من الاتحاد الماليزي لكرة القدم بالإيقاف مدى الحياة، وذلك بعد فترة وجيزة من قيام ناديه بفسخ تعاقده.

وتعود الواقعة إلى 27 سبتمبر/ أيلول الماضي، عندما احتج يزن العرب على حكم مباراة فريقه ضد تيريناغوا في ربع نهائي كأس ماليزيا، بشكل متهور، من خلال توجهه نحو حكم الساحة وتعنيفه بشدة.

واضطر الحكم -إثر هذا التصرف- لإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ليردَّ الأخير بركل الحكم بقدمه ثم البصق عليه، قبل أن يتدخل زملاؤه من أجل تهدئته.

وكانت إدارة سيلانغور، قد قامت بفسخ عقد صاحب الـ"27" عامًا، بصفة نهائية، وذلك في 3 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لينتقل بعد ذلك لاعب الوحدات الأردني السابق إلى الشرطة العراقي.

الجدير بالذكر أن يزن العرب يستعد للمشاركة مع الأردن في المباراة القادمة بكأس آسيا 2024، ضد طاجيكستان، يوم الجمعة 2 فبراير/ شباط في ملعب "أحمد بن علي"، بربع نهائي البطولة القارية.

شارك: