نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 19:56
جود بيلينغهام محتفلا بثنائيته في مرمى برشلونة بمباراة الكلاسيكو (X/LaLiga)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استضاف استاد لويس كارمينيس الكلاسيكو الأول هذا الموسم، والذي جمع بين برشلونة وريال مدريد في الجولة 11 من الدوري الإسباني 2024.

كان اللقاء مثيرًا كما هي عادت المباريات بين الكتلان والملكي، وكان الفارق بين الفريقين قبل بداية قمة الجولة هو نقطة واحدة فقط، وقاتل كل منهما على حصد 3 ثلاث نقاطٍ ثمينة.

وبعد انتهاء الكلاسيكو، نتعرف معًا على نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني 2024 ونشاهد أهداف المباراة.\

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024 ونتائج مباريات اليوم

نتيجة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في الجولة 11 من الدوري الإسباني هي فوز الملكي بهدفين لهدف، في نسخة من الكلاسيكو يمكن وصفها بالدراماتيكية.

تقدم الكتلان بعد انطلاق المباراة بست دقائق فقط عن طريق غوندوغان، وانتظر البلانكوس حتى الشوط الثاني، عندما عاد بطل الموسم الحالي بيلينغهام بالفريق من بعيد وخطف نقاط اللقاء الثلاث.

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

أحرز برشلونة الهدف الأول في الدقيقة السادسة، وجاء عن طريق غوندوغان كما ذكرنا، بعد أن تبادل الكرة مع جواو فليكس لكن الدفاع اعترض الكرة التي ارتدت ناحية المرمى، فانطلق لها الألماني وأرسل تسديدة مرت من كيبا.

تعادل بيلينغهام لريال مدريد في الدقيقة 68، وذلك بعد أن وصلت له الكرة أمام منطقة الجزاء، فأرسل تسديدة صاروخية مرت للشباك من على يسار شتيغن.

قبيل انتهاء الكلاسيكو، وتحديدًا في الدقيقة 92 من الشوط الثاني، أرسل كارباخال عرضية من اليمين اعترضها مودريتش، لكن الكرة مرت منه ووصلت للإنجليزي الدولي، الذي حو الكرة للمرمى من بين أقدام الحارس الألماني.


متى موعد الكلاسيكو القادم الدوري الإسباني 2024؟

حددت رابطة الليغا يوم الأحد 21 أبريل 2024 موعدًا لإقامة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 32 من عمر المسابقة.

ولم يتم الإعلان عن توقيت انطلاق اللقاء، لكن الأرجح أنه سيكون في الخامسة عصرًا بتوقيت السعودية من أجل منح الفرصة للأفراد في شتى بقاع العالم لمتابعة المباراة.

شارك: