ليس مانشستر يونايتد.. ناد إنجليزي يدخل سباق التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادٍ إنجليزي سباق التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فريق فيورنتينا الإيطالي المطلوب من طرف فنربخشة التركي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث النجم المغربي عن إيجاد مخرج من الفريق البنفسجي فيورنتينا قبل نهاية الميركاتو الصيفي، رغم مشاركته معه في 3 مباريات رسمية بمختلف البطولات خلال بداية الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وشارك أمرابط برفقة "الفيولا" بديلًا في المباراة ضد نادي بوشكاش أكاديميا المجري ضمن تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، فيما خاض معه مباراتين أساسيًا ضد بارما وفينيزيا على التوالي خلال الجولتين الأوليين من الدوري الإيطالي.

المغربي سفيان أمرابط محل اهتمام نادٍ إنجليزي 

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو أن نادي إيفرتون دخل سباق التعاقد مع أمرابط للحصول على خدماته في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الذي اقترب من إغلاق أبوابه في إنجلترا.

ويأتي دخول "التوفيز" في السباق، وتقديمه لعرض إلى اللاعب بالتزامن مع تواصل المفاوضات بين فنربخشة وفيورنتينا حول صفقة الدولي المغربي، حسبما أشار إليه المصدر ذاته.

أمرابط يتلقى عرضًا من فيورنتينا

وقدم فنربشخة عرضًا للفريق البنفسجي بقيمة مليونَي يورو لاستعارة أمرابط لموسم واحد، مع وضع بند في عقده يلزمه بشراء عقده بعد نهاية الموسم الحالي مقابل 12 مليون يورو، ولكن النادي الإيطالي رفض المقترح، ويرغب في الحصول على المزيد.

وكان أمرابط قد لعب الموسم الماضي ضمن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنظام الإعارة، وبعد نهاية إعارته أبدى الهولندي إيريك تين هاغ مدرب "الشياطين الحمر" رغبة كبيرة في الإبقاء عليه مع الفريق، خاصة بعدما أسهم في تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي إثر الفوز في النهائي ضد الجار مانشستر سيتي.

وفي الجهة المقابلة، رفضت إدارة اليونايتد شراء عقد النجم المغربي من فيورنتينا بسبب مغالاة هذا الأخير في مطالبه المالية، ومطالبته بالحصول على 20 مليون يورو لتسريح لاعبه نهائيًا -حسبما ذكرته مصادر إعلامية إنجليزية-.

وتبلغ قيمة المغربي سفيان أمرابط السوقية حاليًا 22 مليون يورو استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون الميركاتو، والأيام القادمة ستكشف إذا كان سيبقى في فيورنتينا أو سيرحل عنه خلال هذا الميركاتو.

شارك: