نادي سيلانغور يفسخ عقد الأردني يزن العرب بعد اعتدائه على حكم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-10-03 17:14
-
آخر تعديل:
2023-10-03 17:20
أرشيفية - المدافع الأردني يزن العرب يحاول استخلاص الكرة من المهاجم الفلسطيني ريبال الدهمشي خلال بطولة كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي سيلانغور الماليزي، اليوم الثلاثاء، عن فسخ عقد مدافعه الدولي الأردني، يزن العرب، بعد حادثة اعتدائه على حكم مباراة فريقه ضد تيريناغوا في ربع نهائي كأس ماليزيا.

ونشر النادي بيانًا عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس (تويتر سابقا)، أعلن فيه فسخ عقد يزن بشكل رسمي، بعد إجراء تأديبي اتخذه النادي بحقه.

وكان يزن العرب توجه نحو حكم الساحة وعنّفه بشدة، ليرفع الأخير البطاقة الحمراء في وجهه، ليرد اللاعب بركل الحكم بقدمه ثم البصق عليه، قبل أن يتدخل زملاؤه وحكم الراية.

وحدث ذلك بعد نهاية المباراة بين سلانغور وتيريناغوا بالتعادل (1-1)، وفقدان فريقه فرصة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، بعد أن كان قد خسر ذهابًا (0-2).

وبعد الحادثة، أبدى اللاعب أسفه واعتذر عن تصرفه الذي حدث خلال المباراة، وأكد في منشور عبر حسابه الموثق بموقع فيسبوك، أن تعديه على حكم المباراة لا يعبر عن قيمه الشخصية أو أخلاقه الرياضية، وأنه يعتذر بشدة عمّا قام به.

ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد الماليزي عقوبة كبيرة بحق يزن العرب قد تصل إلى 10 مباريات متتالية، أو حرمانه من اللعب لمدة زمنية تتراوح بين 6 أشهر إلى سنة، وسيتم تعميم العقوبة قاريًا ودوليًا.

يذكر أن نادي سيلانغور  كان قد أعلن خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية تمديد عقد العرب حتى نهاية الموسم المحلي، الذي ينتهي في مايو/ أيار المقبل.

شارك: