نابولي يقتحم سباق التعاقد مع أحد نجوم المنتخب المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 21:09
نجوم المنتخب المغربي يثيرون اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى ومن بينها نابولي الإيطالي (Instgram/brahim)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتحم نابولي الإيطالي سباق التعاقد مع أحد نجوم الكرة المغربية بصورة مفاجئة، تحسبًا لاحتمال خسارة خدمات الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا الذي بات مرشحًا للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، رغم تمسك ناديه بخدماته

ويحظى كفاراتسخيليا باهتمام كبير من باريس سان جيرمان وبرشلونة، في إطار مساعي الأول لتعويض خدمات كيليان مبابي، فيما يبحث النادي الكتالوني عن تعزيز صفوفه بعد موسم مخيب للآمال.

حسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" فإن نابولي مهتم بالحصول على خدمات المغربي إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد الإسباني، تحسبًا لإمكانية رحيل كفاراتسخيليا هذا الصيف.

ويرى نابولي بقيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي، أن دياز البالغ من العمر 24 عامًا، سيكون قادرًا على تقديم المستوى المنتظر في الفريق الإيطالي، بالنظر إلى تألقه اللافت في "سانتياغو برنابيو" الموسم الماضي.

ويطمح نابولي لاستغلال وضع إبراهيم دياز، خاصة أن المهاجم المغربي سيحظى بدقائق أقل الموسم المقبل بعد وصول كيليان مبابي إلى النادي الملكي في صفقة مجانية، فضلًا عن توهج أردا غولر الذي يحظى بدعم كبير من أنشيلوتي.

نابولي يلاحق إبراهيم دياز

يبحث نابولي عن تعزيز صفوفه بعد موسم مخيب للآمال، تنازل فيه عن لقب الدوري المحلي وخسر فرصة المشاركة بالمسابقات الأوروبية، إثر احتلاله المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة.

ويخشى الفريق الإيطالي، رفض إبراهيم دياز فكرة الانتقال إلى صفوفه خاصة مع وجود اهتمام باللاعب المغربي من أندية عملاقة مثل مانشستر يونايتد، لكن ذكريات تألقه مع ميلان قد تدفعه لتكرار تجربة اللعب في إيطاليا.

وبات إبراهيم دياز ضمن المحترفين العرب الذين يسيطر الغموض على مستقبلهم الموسم المقبل، إلى جانب محمد صلاح المرشح للانتقال إلى الدوري السعودي، وأشرف حكيمي الذي تربطه الشائعات بالعودة إلى ريال مدريد، يضاف إليهم سفيان أمرابط الذي يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن إبراهيم دياز خاض مع ريال مدريد 44 مباراة عبر مختلف المسابقات في الموسم المنقضي مؤخرًا، أحرز خلالها 12 هدفًا، مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، ليتوج بصحبة النادي الملكي بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ما جعل قيمته التسويقية ترتفع إلى 35 مليون يورو.

شارك: