ريال مدريد يحسم ثالث صفقاته الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 17:27
شعار نادي ريال مدريد (Bloomberg.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي ريال مدريد ثالث صفقاته في نافذة الانتقالات الصيفية، حيث يواصل بطل الدوري الإسباني، تدعمياته استعدادًا للموسم القادم 2024-25.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حُر، قادمًا من باريس سان جيرمان، ليكون ثاني صفقاته بعد إندريك فيليبي قادمًا من بالميراس البرازيلي والذي سينضم إلى النادي الملكي بمُجرد الانتهاء من بطولة كوبا أمريكا 2024.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع المدافع الفرنسي ليني يورو ليكون ثالث صفقات النادي الملكي في نافذة الانتقالات الصيفية.

وكان ليني يورو قد تم تصعيده في الموسم قبل الماضي من فريق الشباب إلى الفريق الأول، وظهر بشكل جيد ولفت أنظار الجميع، ليكون أحد الركائز الأساسية للنادي الفرنسي في الموسم الماضي 2023-24، ويرى المسؤولون داخل اللوس بلانكوس أنه قادر على خلافة ناتشو فيرنانديز في الفريق.

ريال مدريد يتمهل في صفقة ليني يورو

وقالت الصحيفة إن النادي في مفاوضات مُتقدمة للغاية مع اللاعب وحسم الأمور تقريبًا، ولكن الأمر ليس نفسه مع مسؤولي ليل؛ حيث يتمهل قبل إتمام الصفقة نهائيًا بسبب قائد الفريق ناتشو فرنانديز.

ويترقب المسؤولون داخل الميرينغي قرار ناتشو، الذي دخل في مفاوضات مع القادسية والاتحاد من الدوري السعودي، ويفكر جديًا في الانتقال إلى دوري روشن، لكنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن هذا الأمر.

واختار ليني يورو الانتقال إلى ريال مدريد، رغم وجود نية من أندية أوروبية في التعاقد معه، حيث تواص ناديا باريس سان جيرمان ونيس الفرنسيان، بجانب نادي بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجيزيين مع المدافع اليافع إلا أنّه اختار المرينغي.

ريال مدريد يُغير خططه

وكانت خطة بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي، هي الانتظار حتى صيف 2025، من أجل التعاقد مع ليني يورو بصفقة مجانية، مع نهاية عقده في 30 يونيو/حزيران 2025، ولكن الإصابات التي تعرض لها ميليتاو وألابا وقرار ناتشو بالرحيل دفع الملكي لتغيير خططه بشأن ضم يورو.

ويبقى سعر الصفقة هو الأمر المتبقي فقط أمام النادي الملكي، حيث يريد النادي الفرنسي الحصول على مبلغ بين 50-60 مليون يورو، بينما بطل أوروبا لا يريد دفع أكثر من 40 مليونًا.

يُذكر أنّ ليني يورو شارك في الموسم المُنقضي مع ليل الفرنسي، في 44 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن قلب الدفاع الفرنسي من تسجيل 3 أهداف، وبلغ إجمالي دقائق لعبه 3.690 دقيقة.

شارك: