ميسي ينضم لحملة مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، التزامه بحملة مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قررت العديد من الأندية وكذلك اللاعبون تفعيلها نهاية هذا الأسبوع، بسبب الإساءات والتحريض على العنف.  

ونشر ليو ميسي رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، استنكر فيها العنف على الإنترنت، وقام بالتنديد بالتحرش والعنف عبر منصات التواصل الاجتماعي.  

وقال نجم برشلونة: "دعونا نرفع صوتنا ضد الإساءة على الشبكات الاجتماعية. لا يهم ما إذا كنا مجهولين أو مشهورين، مهما كانت أيديولوجيتك أو دينك أو جنسك، فلا أحد يستحق الإهانة أو الإساءة".
 

حمل تطبيق winwin

وأصدرت مؤسسات كرة القدم الإنجليزية بيانا موحدا، لتعلن مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي لمدة 3 أيام؛ تنديدا بالانتهاكات العنصرية والتمييزية، والتي تحدث بصفة مستمرة عبر منصات فيسبوك وتويتر وإنستغرام. 

وقال بيانٌ رسمي أورده الموقع الإلكتروني لرابطة الدوري الممتاز "بريميرليغ": "إن المقاطعة الجماعية ستبدأ عند الساعة الثالثة من مساء الجمعة (30 أبريل/نيسان) وحتى دقيقة واحدة قبل انتصاف ليل الثلاثاء (4 مايو/أيار) بالتوقيت العالمي (غرينيتش)".  

وتشارك أندية الدوري الممتاز، دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب"، دوري السوبر النسوي، بطولة الاتحاد الإنجليزي للسيدات، في حملة مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي، كما ستشارك مؤسسات أخرى على غرار لجنة حكام البريميرليغ ورابطة اللاعبين المحترفين.

   

شارك: