ميسي: سئمت من اتهامي بأنني سبب كل مشاكل برشلونة

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي يقضي موسمه الأخير في عقده مع برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

بدا الأرجنتيني ليونيل ميسي ثائرا مرةً أخرى وتفوه بكلماتٍ قوية مع عودته إلى مدينة برشلونة الأربعاء، بعد أن انتهى من التزامه تجاه منتخب بلاده الذي قاده قبل ساعاتٍ قليلة لتحقيق فوز هام على حساب بيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وتلقى ميسي أسئلة من صحفيين محتشدين بالقرب من مطار "إل برات" الشهير، ليأتي الرد سريعا من اللاعب الأفضل في عالم كرة القدم 6 مراتٍ سابقة وقال: "الحقيقة هي أنني سئمت من كوني سبب كل المشاكل في النادي".


وكان من الصعب، حسب ما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "آس" الإسبانية، أن يدرك الحضور إلى أي شخص وجه ميسي هذه الكلمات، وعما إن كانت ردا على استفهام أحد المراسلين، حول التصريحات الأخيرة لوكيل أعمال أنطوان غريزمان السابق الذي اتهم ميسي بالتأثير على مستوى المهاجم الفرنسي.


وكان إيريك أولهاتس، الممثل القانوني السابق لغريزمان، قد تحدث قبل أيامٍ قليلة، عن حجم الصعوبات التي يلقاها المهاجم الفرنسي داخل برشلونة، وسط حالة "إرهاب" كرسها ميسي لصالحه بتدريبات الفريق الكتالوني.

وتفوه ميسي بكلمة قوية أخرى بعد وصوله إلى مطار برشلونة؛ إذ وصف أحد الأشخاص بـ "المجنون"، مع حديثٍ عن كونه تضايق بسبب احتجازه في مطار "إل برات" لأكثر من نصف الساعة، حسب مصادر مقربة من قائد "البلوغرانا".


وقال ميسي في كلماتٍ أخرى، أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "أنا وصلت إلى هنا وهناك الكثير من مندوبي الضرائب يوجهون لي الأسئلة، هذا جنون".

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة بانقضاء الموسم الرياضي الحالي 2020-21، وبدا الهداف التاريخي للنادي الكتالوني وبطولة الدوري الإسباني مصمما على مغادرة القلعة الكتالونية، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يتراجع عن موقفه أمام تمسك مجلس إدارة برشلونة "المستقيل مؤخرا" باستمرار اللاعب صاحب 33 عاما.

شارك: