ميامي هيت يكرّم المغربي حكيم زياش

2022-03-28 14:49
لاعب تشيلسي الإنجليزي، المغربي حكيم زياش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كرّم فريق ميامي هيت الأمريكي لكرة السلة، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، المغربي حكيم زياش، الأحد 27 مارس/ آذار، على هامش زيارته النادي ومتابعته إحدى مبارياته في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر اللاعب المغربي زياش صورة على صفحته في "إنستغرام"، وهو يحمل قميصا للفريق مكتوبا عليه اسمه، ومن ورائه تظهر 3 كؤوس تُوج بها النادي العريق في بطولة "NBA".

واستغل زياش فترة توقف الدوري الإنجليزي بسبب تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بزيارة فريق ميامي هيت لكرة السلة، وحضور بعض مباريات دوري كرة السلة الأمريكي لكرة السلة رفقة زميله في البلوز، البلجيكي روميلو لوكاكو.

ورفض زياش المشاركة رفقة المنتخب المغربي في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022؛ بسبب خلافات مع المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش.

أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب تشيلسي حكيم زياش

يولي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اهتماما خاصا بالتعاقد مع لاعب تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لمعلومات حصل عليها موقع "winwin" من مصادر مُطلعة، فإن إدارة أتلتيكو مدريد تضع اسم زياش في دائرة اهتماماتها؛ تمهيدا للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ29 عاما خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وحسب ما أوردته منصة "Fichajes" الإسبانية، فقد سبق لنادي أتلتيكو مدريد أن حاول ضم زياش عندما كان يلعب رفقة أياكس أمستردام الهولندي، والذي غادره إلى تشيلسي الإنجليزي في صيف 2020 مقابل 40 مليون يورو، وبعقد يمتد لـ5 مواسم كاملة.

شارك: