الإنفلونزا وغياب التعمري.. مدرب منتخب الأردن يحدد أسباب الخسارة من كوريا الجنوبية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
جمال سلامي مدرب منتخب الأردن يكشف عن أسباب الخسارة أمام كوريا الجنوبية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، المغربي جمال سلامي، أن أخطاء عديدة شهدها اللقاء أمام كوريا الجنوبية كانت من أسباب الخسارة أمام "الشمشون" بهدفين دون رد، اليوم الخميس.

وتعرض منتخب الأردن مساء اليوم على استاد عمّان الدولي للخسارة أمام ضيفه الكوري الجنوبي في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقررة في ضيافة ثلاثية بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وبفوزه الثمين، تصدر منتخب كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط فيما تراجع "النشامى" للمركز الثاني برصيد 4 نقاط، بانتظار نتيجة لقاء العراق وفلسطين.

مدرب منتخب الأردن يكشف عن أحد أسباب الخسارة

في هذا السياق، أوضح مدرب منتخب الأردن في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بعد نهاية المباراة، أن منتخبه افتقد كثيرًا لقدراته الهجومية أمام كوريا الجنوبية وهي المواجهة الأهم في طريق التأهل.

وأضاف سلامي: " غياب موسى التعمري وعدم جاهزية يزن النعيمات بشكل كامل كان كافيًا ليؤثر في فاعلية القدرة الهجومية لمنتخب النشامى، كذلك فإن بعض حالات الإنفلونزا أصابت عددًا من اللاعبين"، وتابع: "عندما ترتكب الأخطاء ستتلقى الأهداف، وأنا أتحمل كامل المسؤولية عن هذه الخسارة حيث كنا نسعى لإسعاد الجماهير الحاضرة".

كما لفت سلامي في خاتمة حديثه إلى أنّ عدم الجاهزية التامة لعدد من اللاعبين قلّص خياراته في المباراة، فيزن النعيمات تم الدفع به في الشوط الثاني، بعدما كان من المفترض أن يبدأ أساسيًا، غير أنّ عدم اكتمال جاهزيته دفعه للتأخر في الدخول لأجواء اللقاء.

شارك: