الدوري الألماني | موقف عمر مرموش ومحمود داوود من خوض مباراة فرانكفورت القادمة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
المصري عمر مرموش نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مدرب آينتراخت فرانكفورت، دينو توبمولر، عن إمكانية مشاركة لاعبَي النادي، المصري عمر مرموش والسوري محمود داوود، في مباراة الفريق القادمة ببطولة الدوري الألماني "بوندسليغا"، والمُقررة أمام فولفسبورغ، يوم السبت المقبل (14 سبتمبر/ أيلول).

وكان مرموش تعرّض للإصابة في الرباط الجانبي للركبة، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام كاب فيردي، يوم الجمعة الماضي (6 سبتمبر)، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

أما محمود داوود، فانضم إلى فرانكفورت في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي. وحاليًا، يعمل نجم الوسط السوري على الوصول إلى جاهزيته الكاملة، على الصعيدَين الفني والبدني.

مدرب فرانكفورت عن عمر مرموش: سننتظر

وقال توبمولر، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لفرانكفورت، إن هناك اضطرارًا إلى الانتظار فترة أطول، قبل اتخاذ قرار نهائي بخصوص مرموش، وإمكانية مشاركته في مواجهة فولفسبورغ. وأضاف المدرب الألماني: "جلسة التدريب غدًا (الجمعة) ستمثل الاختبار الحاسم، قبل (مباراة) السبت".

وبخصوص داوود، قال توبمولر: "لقد عمل داوود بصورة جادة، وبذل جهدًا إضافيًا مع المدرب البدني (صحيح) أنه ليس خيارًا لتشكيلتنا الأساسية حتى الآن؛ لكنه سيكون في قائمة الفريق للمباراة".

وكان فرانكفورت دشن مشواره في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، بالخسارة (0-2) أمام بوروسيا دورتموند، قبل تحقيق الفوز على هوفنهايم (3-1)، برسم الجولة الثانية من منافسات المسابقة المحلية.

ويحتل فرانكفورت المركز التاسع على سلم البوندسليغا، برصيد 3 نقاط من أصل 6 ممكنة، مُتخلفًا بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن الثامن، وفولفسبورغ السابع.

شارك: