موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا الودية

تاريخ النشر:
2022-11-16 10:21
لقطة من مباراة السعودية وآيسلندا الودية في إطار التحضيرات لكأس العالم قطر 2022
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتأهب المنتخبات العالمية المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر والذي يفصلنا عنه أيام قليلة، وتستعد بإحماء لاعبيها والتأكيد على انسجامهم معًا داخل أرض الملعب وذلك بخوض المنتخبات بعض المباريات الودية قبل بداية المنافسات الرسمية.

ويستضيف المنتخب السعودي على أرضه في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز منتخب كرواتيا، في مباراة ودية كان مقررًا لها أن تقام في ملعب مرسول بارك، قبل تغيير موعدها والملعب.

خاض منتخب السعودية عدة مباريات ودية منذ انطلاق معسكره في أبو ظبي، واستطاع تحقيق الفوز أمام مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، وتعادل مع ألبانيا والهندوراس، ثم تفوق على آيسلندا بهدف نظيف، وشهدت آخر مواجهاته مع بنما تعادلًا إيجابيًا بهدف لكل فريق.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى كل شيء عن مباراة السعودية وكرواتيا، الموعد والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

جدول مباريات المنتخب السعودي الودية قبل كأس العالم 2022

متي مباراة المنتخب السعودي وكرواتيا؟

تقام مباراة السعودية وكرواتيا يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر 2022 بملعب الأمير فيصل بن فهد، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 3 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، 1 ظهرًا بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وكرواتيا؟

تذاع مباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC الرياضية، وهي الناقل الحصري للدوري السعودي وكأس الملك وعدد من البطولات الأخرى.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية وكرواتيا؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية ضد كرواتيا من خلال طريقة واحدة هي منصة شاهد، والتي ستمكنك من المشاهدة مجانًا بتقنية SD، وبتقنية HD عبر الاشتراك في منصة شاهد VIP.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
السعودية - كرواتيا16 نوفمبر 2022
13:00 السعودية، 12:00 مصر
SSCملعب الأمير فيصل بن فهد

 

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبنما؟

القناة الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ضد بنما الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 موجودة على القمر الصناعي عرب سات، وترددها كالتالي:

تردد قناة SSC 1 على عرب سات:

  • التردد: 12380؛
  • الاستقطاب: أفقي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 3/4.

ما هي مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022؟

وقع المنتخب السعودي في مجموعة صعبة في كأس العالم 2022، خاصة مع وجود منتخب الأرجنتين المرشح للفوز باللقب بقيادة ميسي، وأيضًا منتخب بولندا بقيادة نجم برشلونة ليفاندوفسكي، ومنتخب والمكسيك.

جدول مباريات ومجموعة السعودية في كأس العالم 2022

قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

  • حراسة المرمى: محمد العويس ومحمد الربيعي ونواف العقيدي.

  • الدفاع: ياسر الشهراني وحسان تمبكتي وسعود عبد الحميد وعب دالله مادو وعلي البليهي وعبدالإله العمري وسلطان الغنام ومحمد البريك وناصر الدوسري.
  • الوسط: عبد الله عطيف وعبدالإله المالكي ورياض شراحيلي وعلي الحسن وسلمان الفرج ومحمد كنو وسامي النجعي ونواف العابد.

  • الهجوم: سالم الدوسري وفراس البريكان وهتان باهبري وعبد الرحمن العبود وهيثم عسيري وصالح الشهري.

شارك: